الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


واتساب تراهن مجددًا على مجموعات الدردشة بميزة جديدة

واتساب تراهن مجددًا على مجموعات الدردشة بميزة جديدة

▪ واتس المملكة 




طوّر تطبيق الدردشة الفورية واتساب، من سمات ومميزات مجموعات الحديث التي يضمها بشكل رئيسي خلال الفترة الماضية، وذلك عن طريق إضافة بعض التغييرات الجديدة الخاصة بها.
وبحسب صحيفة “إيكونوميك تايمز” الهندية، فإن واتساب أعلن أنه وضع ميزة للمشاركين في الدردشات سيتمكنون وفقًا للتحديثات الجديدة من إضافة وصف واضح وشامل لكافة أنشطة المجموعة.
وأشار إلى أنه عمّم تلك الميزة بشكل واضح لكافة أعضاء المجموعة، ولم يجعلها حكرًا على المشرفين فقط، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يزيد من تفاعلهم بشكل رئيسي.
وسيكون وصف المجموعة مرئيًّا للعديد من المشاركين في هذه المجموعة، بالإضافة إلى الأشخاص المدعوين للانضمام إليها، وهو الأمر الذي سيكون بمثابة علامة مميزة لها بشكل واضح.
وعن طريق الضغط على قائمة الخيارات أعلى الشاشة، سوف تظهر خانة جديدة تتعلق باختيار وصف مُحدد للمجموعة، وهو الأمر الذي يمكن الحصول عليه في آخر تحديثات التطبيق بالمتاجر الإلكترونية.
وبشأن القلق الخاص بإمكانية إساءة استخدام تلك الميزة، فإن واتساب قد تضع خيارًا يخص المشرفين باقتصار هذه الميزة على البعض، وتجنب الذين لا يتمتعون بالثقة الكافية؛ وذلك منعًا للعبث أو محاولات التدمير والانتقام.



Source 



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات