الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معنا
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


“الخطوط السعودية” تعلن تطبيق باقة جديدة من الأسعار للرحلات الداخلية

“الخطوط السعودية” تعلن تطبيق باقة جديدة من الأسعار للرحلات الداخلية

▪ واتس المملكة 




أعلنت الخطوط السعودية تطبيق باقة جديدة من أسعار التذاكر للرحلات الداخلية اعتباراً من 20 فبراير الجاري، حيث تتضمن تحديد أجرة جديدة لدرجتي الضيافة والأعمال بما يفي بتقديم خيارات وأسعار متنوعة للمسافرين، لافتة إلى أن التذاكر المشتراه قبل هذا التاريخ تخضع للأنظمة السابقة .
وأوضحت أن الأجرة الجديدة التي اعتمدتها تُمكِّن المسافرين من الدفع فقط للخدمات المطلوبة التي يحتاجونها، فالضيف الذي لا يحتاج تسجيل أمتعة ولا تغيير مسار رحلته، يستطيع الاستفادة من التوفير الإضافي باختيار تذكرة التوفير الاقتصادي.
وأطلقت الخطوط أسماء “توفير” و”الأساسي” و”المرن” على فئاتها الجديدة، حيث سيكون لكل فئة قواعد محددة الأجر والقيود بالإضافة إلى نطاق مختلف لسعر كل نوع.
وأكدت أن فئة “توفير” لدرجة الضيافة تتضمن إمكانية شحن قطعة واحدة تُحمل في الطائرة (7 كيلو)، كما أن خدمة الوجبات واستحقاق أميال برنامج الفرسان لم يطرأ عليه أي تغيير، ويمكن لمن يشترون هذه الفئة من التذاكر تسجيل الأمتعة المختارة مقابل رسوم، مشيرة إلى أن التذكرة غير قابلة للتغيير أو الاسترجاع في حال صدورها.
أما في فئتي “الأساسي” و”المرن” ضمن درجة الضيافة، فالاختلاف الرئيسي هو في تسجيل الأمتعة حيث يُضمّن في الأجرة ويشمل اختيارات العودة والاسترداد، أما فئتا درجة الأعمال وهما “الأساسي” و”المرن” فيتم التعامل معهما مثل المعمول به في ذات الفئتين لدرجة الضيافة مع اختلاف عدد الأمتعة المسجلة وقطعها المتضمنة، وكذلك قيمة الأميال المستحقة ورسوم خدمة التغيير.
وأضافت أن خدمة الوجبات والأمتعة اليدوية التي تُحمل في اليد داخل المقصورة، ما زالت كما هي مضمنة في أسعار التذاكر.
وبشأن ضيوف درجة الضيافة الذين يختارون شراء الأمتعة والأمتعة الإضافية للتسجيل، فكل قطعة يجب أن يكون وزنها لا يزيد على 23 كيلو وتكلفتها 125 ريالاً.
وأشارت إلى أن أجرة الفئات الجديدة متوفرة فقط عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر تطبيقات الأجهزة الذكية، داعية المسافرين للحرص على الحجز المبكر للاستفادة من الأسعار المناسبة.



Source 



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.