أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

التعادل يُسيطر على الشوط الأول من مباراة “الهلال” و”الفيصلي” (فيديو وصور)

التعادل يُسيطر على الشوط الأول من مباراة “الهلال” و”الفيصلي” (فيديو وصور)

▪︎ واتس المملكة

.



انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال ونظيره الفيصلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة 30 ـ الأخيرة ـ بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الهلال في الدقيقة (27) عن طريق هدف سجله المحترف الإيطالي في صفوفه سيباستيان جيوفينكو قبل أن يتعادل جيلرمي للفيصلي في الدقيقة (29).

وشهدت الدقيقة (11) من عمر الشوط الأول إلغاء الحكم هدفًا سجله المحترف الفرنسي في صفوف نادي الهلال بافيتيمبي غوميز بداعِ التسلل.

ونُظم قبل انطلاق المباراة ممر شرفي مزدوج كون الهلال هو بطل النسخة الجارية من بطولة الدوري والفيصلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيرفع الهلال رصيده حال انتهاء المباراة بهذه النتيجة للنقطة 59 في صدارة النسخة التي توّج بها، بينما سيرفع الفيصلي رصيده إلى النقطة 37 في المركز التاسع.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث الشوط الأول:

بدأ الشوط الأول بضغط من جانب الهلال؛ فشهدت الدقيقة (9) خطورة أولى بتسديدة قوية من فييتو ولكن تصدى لها حارس مرمى الفيصلي مصطفى ملائكة وحولها لركنية نفذها جيوفينكو ولكن أبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة (11) مرر سالم الدوسري كرة رائعة لزميله الفرنسي غوميز توغل بها داخل منطقة جزاء الفيصلي مسجلًا الهدف الأول ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل قبل أن يُشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب الهلال جيوفينكو للاحتجاج في الدقيقة (15).

وغادر غوميز في الدقيقة (25) الملعب بداعي الإصابة ودفع المدير الفني للهلال بصالح الشهري بدلًا منه قبل أن يُسجل جيوفينكو الهدف الأول للهلال في الدقيقة (27) ثم تعادل الفيصلي سريعاً بهدف سجله لاعبه جيلرمي في الدقيقة (29) ثم أشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية للاعب الهلال هيون في الدقيقة (32).

وكاد صالح الشهري يتقدم بهدف ثانٍ للهلال في الدقيقة (45) ولكن الكرة التي سددها تصدى لها حارس مرمى الفيصلي مصطفى ملائكة وأبعدها لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

Source akhbaar24