الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


الداعية العودة يكشف لأول مرة منذ إيقافه تفاصيل عن وضعه الصحي.. وهذا ما قاله عن محمد بن سلمان

الداعية العودة يكشف لأول مرة منذ إيقافه تفاصيل عن وضعه الصحي.. وهذا ما قاله عن محمد بن سلمان

كشف الإعلامي والكاتب السعودي عبدالعزيز قاسم، عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه بالداعية سلمان العودة خلال زيارته وبعض الموقوفين معه، في سجن ذهبان برفقة شيخين (لم يسمهما). وذكر قاسم في مقال بموقع الأنحاء إنه الزيارة كانت الثلاثاء الماضي، وجرى الحديث عن ظروف الإيقاف، ووضعيتهم في السجن.

الوضع الصحي

وفيما يتعلق بوضعه الصحي قال العودة: “أنا بأتم الصحة والعافية، كل ما في الموضوع أن عقاري الكوليسترول والضغط تأخرا عليّ في البداية، وتأثرت قليلًا، وذهبت للفحوصات، هذا كل ما في الأمر، والحمد لله الآن؛ عضلة القلب ممتازة، وتحليل الدم ممتاز، وأدوية الكوليسترول والضغط متوافرة، وفي هذا السجن مستشفى جيد، أتابع فيه بشكل دوري، وأنا –طبيًا- على أحسن حال”.
ونفى العودة بشكل قاطع تعرّضه للتعذيب أو الإساءة، قائلًا ردًا على سؤال قاسمي: “لا، لم أتعرّض أبدًا لما قلت.. بل أكثر من ذلك؛ لم أسمع – على حّد علمي – أنّ أحدًا عذّب”، مضيفا: “الأخطاء ورادة ولا شك، مني ومن غيري، ولكني طيلة عهد الملك سلمان –الذي أثنيت عليه في مقالات- كنت أتجنب الخوض في السياسة، وكنت أؤكد على ابنتي غادة التي تتولى التغريد عني أحيانًا: انتبهي من أي كلام في السياسة، لا تغردي فيه”.

الأمير محمد بن سلمان.. والمستقبل

وأكد أن الوطن بأمسّ الحاجة للتكاتف في هذه الظروف، ولدينا تحديات خارجية تحتّم علينا التعاون والسمع، والأمير محمد بن سلمان هو رجل المستقبل، وسبق لي أن أرسلت –لأحد الأمراء- بضرورة الالتفاف حول ولي العهد، لأن هذا الأمير الشاب هو من يقودنا للمستقبل، والمتربصون والخصوم كثر، ولا مكان للفرقة اليوم أمام التحديات الخارجية، بل للالتفاف والدعم.

رسالة لنجله “عبدالله”

واستنكر الداعية السعودي استغلال قضيته من قبل بعض الأقلام الموالية لقطر على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرًا عن رفضه لتغريدات نجله عبدالله حول الموضوع، وقال: ”لا أرضى أبدًا أن يغرّد ابني عبدالله -ولا أحد من أبنائي- وأن يتكلم في هذا الموضوع أو يلغو فيه، هو أصلًا لا يعرف شيئًا حتى يكتب أو يغرّد، وأرجوك أخي عبدالعزيز أن تنقل له ذلك، وأن ينصرف لدراسته، ويترك هذا الشأن بالكامل مهما كان ما وصله، وهذه أمانة أحمّلك إياها .

استغلال الخصوم للقضية

وقال العودة -وفق ما نقله قاسم- إن استغلال خصوم الوطن لمثل حالتي أمر متوقع، ولكني لا أقبل أبدًا أن يبتزّ أحد -كائنًا من كان- وطني بقضيتي، هذه مسألة بيني وبين الدولة، إن رأى ولي الأمر إيقافي –وغيري- لمصلحة الوطن، فلنوقف، ولكن لا أسمح لأي أحد أن يوظّف قضيتي للإساءة لوطني، حتى لو فرض أنه أخطأ أحد عليّ، قضيتنا داخلية، ولا نسمح أبدًا أن يتدخل أحد -مهما كان- للطعن في الدولة.

Source 






التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.