أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“بيتراتوس” يخطف التقدم بهدف لـ “الوحدة” في شوط أول أمام “النصر” (فيديو وصور)

“بيتراتوس” يخطف التقدم بهدف لـ “الوحدة” في شوط أول أمام “النصر” (فيديو وصور)

▪︎ واتس المملكة

.



أنهى فريق الوحدة شوطه الأول أمام نظيره النصر، بالتقدم بهدف نظيف خلال المباراة التي تجمعهما مساء اليوم (الثلاثاء) ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري.

وسجل ديمتري بيتراتوس الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 45+2 بتسديده ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه بنجاح في مرمى وليد عبدالله حارس مرمى النصر.

وسيرفع الوحدة رصيده إلى النقطة 34 في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري حال انتهت المباراة بنتيجة الشوط الأول، بينما سيتوقف رصيد النصر عند النقطة 45 في المركز الخامس.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث الشوط الأول:

بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من قبل الفريقين على الكرة حتى الدقيقة 9 حين وصلت الكرة من بيتروس لزميله نور الدين أمرابط على يمين الملعب توغل بها ناحية منطقة جزاء الوحدة ليُرسل بينية لعبدالرزاق حمدالله ولكن أنسيلموا أخرجها ركنية.

ونفذّ سامي النجعي الركلة الركنية في الدقيقة 10 ولكن أبعدها دفاع الوحدة قبل أن تصل لبيتروس الذي مررها لحمدالله ولكن أبعدها الدفاع لركنية جديدة نُفذت وأبعدها دفاع الوحدة قبل أن يحصل الوحدة في الدقيقة 12 على ركلة حرة مباشرة من يمين الملعب أرسلها بيتراتوس ولكن أبعدها مايكون من داخل منطقة الجزاء.

وحصل النصر في الدقيقة 20 على ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء الوحدة بعد عرقلة لاعب الوحدة للمغربي عبدالرزاق حمدالله، سددها بيتروس ولكن وصلت ضعيفة في يد عبدالله العويشير حارس الوحدة بعدما ارتطمت في الحائط البشري.

وعاد الوحدة في الدقيقة 30 بواحدة من أخطر كرات الشوط الأول حين وصلت الكرة للاعبه هيرناني على يمين الملعب وتقدم بها ثم أرسل عرضية داخل منطقة جزاء النصر وصلت لزميله بيتراتوس الذي سدد كرة ضعيفة وصلت لزميله لويس غوستافو ولكن أمسك وليد عبدالله بالكرة قبل غوستافو قبل أن يسقط حارس النصر للإصابة.

وحصل لاعب الوحدة غوستافو على الكرة في الدقيقة 40 من أمام منطقة جزاء النصر ليرسل طولية داخل منطقة جزاء وليد عبدالله ولكن أبعدها أسامة الخلف لركنية نُفذت وأبعدها دفاع النصر قبل أن تتوقف المباراة بعد سقوط بوتيا لاعب الوحدة في كرة مشتركة مع وليد عبدالله.

وعاد الحكم لتقنية الفيديو بعد الكرة المشتركة بين بوتيا ووليد عبدالله وعاد ليمنح الوحدة ركلة جزاء في الدقيقة 44 وسط احتجاجات من لاعبي النصر؛ حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء للمغربي عبدالرزاق حمدالله؛ للاعتراض.

وسجل ديمتري بيتراتوس الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 45+2 بتسديده ركلة الجزاء بنجاح في مرمى وليد عبدالله حارس مرمى النصر.

 

Source akhbaar24