أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

رأسية “حجازي” تقود الاتحاد للفوز على العين.. والتأهل لدوري أبطال آسيا 2022 (فيديو وصور)

رأسية “حجازي” تقود الاتحاد للفوز على العين.. والتأهل لدوري أبطال آسيا 2022 (فيديو وصور)

▪︎ واتس المملكة

.



نجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره العين، بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 بدوري المحترفين.

وسجل الاتحاد هدفه في الدقيقة (31) عن طريق محترفه المصري أحمد حجازي، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة من برونو هنريكي، قابلها حجازي برأسية قوية في الشباك.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 53، في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين، قبل جولة على نهائية البطولة، ليضمن التأهل رسميًا إلى بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بينما بقى العين في المركز الأخير بـ 20 نقطة.

أحداث المباراة 

شهدت الدقيقة (10) تمريرة بينية من نصف ملعب العين في اتجاه جيترسون داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، وأرسل عرضية أرضية قوية أبعدها حمدان الشمراني قبل أن تصل إلى مهاجم العين.

وحاول فريق الاتحاد تهديد مرمى فريق العين في أكثر من هجمة، لإحراز هدف أول، ولكن كان يقف دفاع العين للاعبي الاتحاد بالمرصاد، وبعدها توقفت المباراة في الدقيقة (20) لسقوط حارس العين مصابًا على أرضية الملعب.

وفي الدقيقة (38) توقفت المباراة لسقوط سيف القشطة، وسعود عبدالحميد بعد التحام قوي تم بينهما، قبل أن تشهد الدقيقة (40) عرضية من حمدان الشمراني قابلها بريجوفيتش برأسية قوية، ولكن الكرة تمر خطيرة بجوار مرمى حارس العين.

وقبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة (45+2)، شهدت أولى البطاقات الصفراء من نصيب لاعب العين بابي ندياي، بعد تدخل قوي على قدم حمدان الشمراني.

وشهدت الدقيقة (51) عرضية من ركنية من الجانب الأيسر لصالح العين قابلها باستوس برأسية قوية، ولكن يمسكها غروهي ببراعة، كما جاءت انطلاقة رائعة في الدقيقة (53) من الجانب الأيسر عن طريق حمدان الشمراني، الذي ارسل الكرة عرضية استلمها رودريجيز، وسددها بيمناه قوية ولكنها تعلو عارضة مرمى حارس العين.

وفي الدقيقة (66) جاء تبديل في صفوف العين بنزول فيصل الجمعان وخروج نواف الحارثي، قبل أن يأتي تبديل في صفوف الاتحاد بنزول فهد المولد وخروج رودريجيز، وشهدت نفس الدقيقة تبديل في صفوف العين بنزول حسن فلاته وخروج أبراهام فريمبونج.

وشهدت الدقيقة (79) تبديل في صفوف الاتحاد بنزول عبدالرحمن العبود، وخروج عبدالعزيز البيشي، وأيضًا تبديل بنزول هارون كمارا وخروج برونو هنريكي.

وفي الدقيقة (87) قرر حكم المباراة العودة إلى تقنية الفيديو (الفار)، لمراجعة لقطة ركلة جزاء لصالح جيترسون بعد تدخل بالكوع من سعود عبدالحميد، وبعد العودة لتقنية الفار، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لمصلحة العين، ولكن أضاعها “جيترسون” بتسديدة قوية مرت أعلى مرمى غروهي.

 

Source akhbaar24