الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


بشرى سارة من الصندوق العقاري للعسكريين والمتقاعدين

بشرى سارة من الصندوق العقاري للعسكريين والمتقاعدين

▪ واتس المملكة 




أكد الصندوق العقاري، أنه سيتم الإعلان عن آلية دعم العسكريين قريبًا.
ولفت الصندوق العقاري، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، إلى أن شريحة المتقاعدين تهمه وقدموا للوطن الكثير وسيتم مساعدتهم وخدمتهم، ولذلك سيتم الإعلان قريبًا عن برنامج يخدم المتقاعدين للحصول على التمويل المدعوم.
وفي وقت سابق، طمأن الصندوق العقاري المستفيدين بأن هناك خدمة جديدة وهي البناء الذاتي، وهذه لمن يملك أرضًا ولكن لا يوجد معه مال كافٍ للبناء عليها.
وبحسب المعلومات المُتاحة التي اطلعت عليها “المواطن” في موقع الصندوق العقاري على الإنترنت، حول البناء الذاتي، فهي خدمة لتسهيل تقديم طلبات تمويل البناء الذاتي (الإنشاء) لمستفيدي برنامج التمويل المدعوم عبر فروع الصندوق وذلك لتقديمها للممولين العقاريين المشاركين بالبرنامج والرد على جميع استفسارات مستفيدي البرنامج الذين صدرت لهم موافقة.
وبحسب الصندوق العقاري على الإنترنت، فمن شروط الخدمة:
أن يكون ممن صدرت لهم موافقة.الرغبة في التمويل المدعوم للبناء الذاتي (الإنشاء).تحديث البيانات عن طريق الرابط (تحديث البيانات).أخذ موعد مسبق عن طريق الرابط (حجز موعد).إحضار جميع المستندات المطلوبة مع تذكرة الموعد.
والهدف من الخدمة هو تجميع وتحليل طلبات تمويل البناء الذاتي (الإنشاء) للمستفيدين من برامج التمويل المدعوم من خلال فروع الصندوق المنتشرة في المملكة وعرضها نيابة عن المستفيدين للممولين العقاريين المشاركين بالبرنامج لتحليلها وإصدار الموافقة المبدئية عليها.



Source 



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.