الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

موجة 23 يناير..”كراني” يحذر بأنها الأعنف والأبرد.. والأرصاد تنفي

موجة 23 يناير..”كراني” يحذر بأنها الأعنف والأبرد.. والأرصاد تنفي

▪ واتس المملكة 
في الوقت الذي نفت فيه الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة على لسان متحدثها، ما نشر مؤخراً حول تأثر المملكة العربية السعودية يوم 23 يناير عن أطول وأعنف وأبرد أيام الشتاء، واصفةً تلك المعلومات بالغير دقيقة، أكد خبير الطقس حسن كراني أن موجة 23 يناير الموافق يوم الثلاثاء المقبل، كان مبنياً على أسس علمية ودولية، لافتاً إلى أن هذه رؤيته على الرغم من أنها تخالف التوقع العام.
وفي التفاصيل، قال “كراني” في تصريح خاص لـ “سبق” : ‏عملية مد وجزر، ويوم 23 بداية دخول موجة جديدة تتسم بما تم ذكره سابقاً حول الموجة المرتقبة، منوهاً أن عبارة ( أطول وأعنف وأبرد ) وصف لا يصل لمرحلة الخطر الكارثي المُفجع، ولكن لعدم التفاجؤ بدخولها والتعرض للتغير الحراري بشكل مباشر حيث أنها الأدنى لشتاء هذا العام.
وأضاف في تصريحه أن هذه الحالة كانت مبنية على أسس علمية ودولية وهذه رؤيتي بالرغم من أنها تخالف التوقع العام وفوق ذي علم عليم.
وفي المقابل، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة على لسان متحدثها، اليوم الخميس، حول ما نشر عن تأثر المملكة العربية السعودية يوم 23 يناير عن أطول وأعنف وأبرد أيام الشتاء، بأنها معلومات غير دقيقة، وأهابت بالجميع أخذ المعلومة من مصدرها وعدم الانسياق وراء الأخبار غير الرسمية المتعلقة بأحوال الطقس.
Source 



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close