الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


إنفوغرافيك.. بمناسبة انتهاء الاختبارات.. إليك 18 نصيحة للاستمتاع بإجازة آمنة

إنفوغرافيك.. بمناسبة انتهاء الاختبارات.. إليك 18 نصيحة للاستمتاع بإجازة آمنة

▪ واتس المملكة 




قدمت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الرياض، عدة نصائح للراغبين في قضاء إجازة آمنة، سواء في المنازل أو المدن الترفيهية أو لمحبي الرحلات البرية، بمناسبة انتهاء اختبارات منتصف الفصل الأول ودخول إجازة منتصف العام.
ونصح الدفاع المدني الراغبين في قضاء الرحلات البرية، بإبلاغ أسرهم عن الوجهة المقصودة لرحلاتهم، وحمل حقيبة الإسعاف الأولية، والابتعاد عن الأماكن المعرضة للسيول، ونصب الخيام بعيداً عن الأودية والشعاب، وإشعال النار بعيداً عن الخيام، وعدم نقل موقد الحطب إلى الخيمة بعد تحوله لجمر، بالإضافة إلى تهوية الخيمة للوقاية من الاختناق، والتأكد من إطفاء النار قبل النوم، وتوفير طفاية حريق داخل الخيمة.
أما مرتادو المدن الترفيهية، فشدد الدفاع المدني على ضرورة اتباع إرشادات وتعليمات السلامة الموضحة في كل لعبة، والتقيد بإرشادات المشغلين للألعاب، ومعرفة مخارج الطوارئ، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة عند حدوث أي طارئ.
وبالنسبة لمَن يفضلون قضاء الإجازة في المنزل، فعليهم تجنب التحميل الزائد للوصلات الكهربائية، وعدم ترك الأجهزة الإلكترونية موصلة بالكهرباء بشكل مستمر، وفصل التيار الكهربائي عن الأجهزة غير الضرورية أثناء النوم، بالإضافة إلى استخدام وسائل تدفئة حديثة وآمنة، واستخدام موصلات كهربائية آمنة.



Source