الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

مختصون: ‏‫الأوامر الملكية ستعزز القيمة الشرائية وستنعش الاقتصاد السعودي

مختصون: ‏‫الأوامر الملكية ستعزز القيمة الشرائية وستنعش الاقتصاد السعودي

▪ واتس المملكة 

أكد الأكاديمي والدبلوماسي السعودي السابق رئيس مركز مستقبل الخليج للدراسات، الدكتور عبدالله الطاير، أن الأوامر الملكية بصرف العلاوة السنوية للموظفين، إضافة إلى البدلات الجديدة، ستعزز القيمة الشرائية، وستنعش الاقتصاد السعودي.
وأشار الدكتور الطاير في تعليق للقناة السعودية الأولى على القرارات الملكية، التي جاءت لتغطي جميع شرائح المجتمع، إلى أنها ستخفف من أعباء غلاء المعيشة وارتفاعها على المواطنين، وفي الوقت نفسه لا تضر بعملية الإصلاحات الاقتصادية.
من جهته، قال رئيس تحرير الحياة سعود الريس إن المواطنين اعتادوا من قيادتهم الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله -، مبادرات الخير والعطاء والتنمية.
وأضاف الريس بأن هذه الأوامر ستعزز من ثقتهم بالإجراءات التي تم اتخاذها، لافتًا إلى أننا اليوم بهذه القرارات نتلمس الخصوصية والتلاحم بين القيادة والشعب، اللذين تتميز بهما السعودية.
من جانبه، أكد الكاتب حمود أبو طالب أن الأوامر الملكية أكدت أن المواطن في صلب اهتمام الدولة والقيادة، وأنه المعني بكل ما يجري في هذا الوطن. مشيرًا إلى أن الدولة تثبت يومًا بعد آخر أنها تمضي في رؤية، محورها المواطن، والمواطن أولاً.



Source 



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close