الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

تعلن عندي ولا اقفل مطعمك؟؟

تعلن عندي ولا اقفل مطعمك؟؟

قال صاحب المطعم الشهير بمنطقة حائل الشاب سلمان صالح حمد اليحيا: كنت جالسا أدير شؤون المطعم وإذ برجل سلم علي وعرف بنفسه  وقال لي : أنا صحفي وصاحب حساب في ((سناب شات)) وعدد المتابعين ٧٠ ألف متابع ودار بيننا بعض الحديث وطال بمواضيع أخرى ، ثم قال: هل تريد أن اعلن لك بحسابي وللمعلومية الأسعار عندي تتراوح من 2500 ريال إلى 4 آلاف ريال ،  قلت له: حاليا لا أحتاج و لكن بالمستقبل إذا احتجت سوف اتواصل معاك .



ثم قال: بهذه اللهجة مع تلك النظرات المبتزة : أنا صحفي والصحفي إذ ماصرت صاحبه فأنت عدوه .



قلت له:  مافهمتك؟

قال: إذا أعلنت لدي ستكسبني وإذا ما اعلنت الله يعينك ، بتصير مثل صاحب محل ما أعلن عندي تدري وش سويت فيه رحت وصرت وراه وراه وراه  حتى قفلت محله!!!

وذكر صاحب المحل قائلا” : قمت بعمل يلاغ احترازي خوفا لا قدر الله من أن يقوم بتشويه سمعة المطعم  وتم استدعاؤه وتحويل القضية للادعاء العام .