باكستان تعفي مواطني المملكة من تأشيرة الدخول لأراضيها

▪︎ واتس المملكة
.
أعلنت الحكومة الباكستانية عن قرار جديد بشأن دخول أراضيها لغرض السياحة والعمل.
وقررت الحكومة إعفاء مواطني المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي من تأشيرة الدخول لأراضيها.
وأكدت السفارة الباكستانية في المملكة، أنه يمكن لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك مواطني المملكة، السفر إلى باكستان للسياحة والأعمال دون تأشيرة.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati