أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

بوبا للتأمين تعلن وظائف إدارية وتقنية شاغرة للجنسين حديثي التخرج

بوبا للتأمين تعلن وظائف إدارية وتقنية شاغرة للجنسين حديثي التخرج

▪︎ واتس المملكة:

.



تعلن شركة بوبا العربية للتأمين عن توفر (3) وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء في مدينة (جدة) لحملة البكالوريوس حديثي التخرج، بالمسميات والشروط التالية:

– مسؤول أول رعاية عملاء الحسابات الرئيسية (Sr. Officer – Key Account Customer Care)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق، علاقات عامة) أو ما يعادلهم مع معرفة جيدة في خدمات العملاء ومهارات في التفاوض (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: تلبية طلبات عمليات التأمين لمجموعة الحسابات الرئيسية الواردة من سكرتير المجموعة وتمثيل صورة بوبا وقيمها وأهدافها.

– مسؤول مراقبة الإئتمان (Credit Control Officer)
المتطلبات: بكالوريوس (مالية، محاسبة) أو ما يعادلهم مع مهارات في التحليل والتفاوض والتعامل مع الأرقام والمعاملات المالية (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: مراجعة محفظة حسابات المدينين وتنفيذ أنشطة مخصصات الديون المعدومة وإجراء تقييم مخاطر الإئتمان للعملاء الجدد والحاليين.

– مسؤول أول تجربة العملاء الرقمية (Sr. Officer – Digital Customer Experience)
المتطلبات: بكالوريوس (في أي من تخصصات الحاسب وتقنية المعلومات) مع مهارات في تجارب العملاء الرقمية وفهم للتقنيات الرقمية (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: تقييم تطبيقات الأجهزة المحمولة وفحصها والتأكد من عدم وجود أخطاء والتواصل مع مستخدمي الخدمات الرقمية لضمان رضا العملاء.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– القدرة على العمل باستخدام اللغة الإنجليزية.
– إجادة استخدام الحاسب وبرامج الأوفيس.
– القدرة على العمل تحت الضغط.

نبذة عن الشركة:

بوبا العربية للتأمين التعاوني هي شركة مساهمة عامة سعودية برأس مالي (800) مليون ريال سعودي وتعمل في مجال التأمين الصحي السعودي، تأسست الشركة في عام 1997م من شراكة بين مجموعة بوبا العالمية ومجموعة ناظر لتصبح إحدى أكبر شركات التأمين في المملكة العربية السعودية حيث يصل عدد عملائها حالياً إلى أكثر من 3.2 مليون عميل من الأفراد وكبريات الشركات الذين تعمل بوبا العربية على تلبية احتياجاتهم لخدمات التأمين.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: http://bit.ly/2GKpVIc