برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية يعلن وظائف إدارية وتقنية للجنسين

▪︎ واتس المملكة:

.

يعلن برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية (يسر) عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء في مقرها بالرياض، لحملة البكالوريوس مع الخبرة على النحو التالي:

– أخصائي محتوى (Content Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس (تسويق، علاقات عامة، إعلام،، لغة إنجليزية) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال التواصل أو العلاقات أو التسويق.
الوصف الوظيفي: إدارة المحتوى الرقمي في جميع قنوات ومنتجات البرنامج والمساهمة في تطوير استراتيجية الاتصال الداخلي.

– مترجم (Translator)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (ترجمة، لغة إنجليزية) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الترجمة من اللغة الإنجليزية للعربية والعكس.
الوصف الوظيفي: ترجمة المحتوى الرقمي في جميع القنوات والتأكد من الترجمة تنقل المعنى الأصلي ومراجعة جميع أعمال الترجمة قبل النشر.

– مصمم جرافيك أول (Sr. Graphic Designer)
المتطلبات: بكالوريوس في مجال (تصميم الجرافيكس) أو تخصص مناسب مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس المجال.
الوصف الوظيفي: العمل على برامج التصميم وإعداد تصاميم احترافية ومبتكرة بالتنسيق مع وكالات الإعلان المختلفة ومدراء المحتوى الرقمي.

– مهندس بيانات أول (Sr. Data Engineer)
المتطلبات: بكالوريوس (تقنية معلومات، علوم حاسب) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال البيانات ويفضل من لديهم شهادات احترافية.
الوصف الوظيفي: تصميم وإنشاء جميع وظائف مهندس البيانات باستخدام التقنيات (Informatica و Microsoft) والإشراف على مستودع البيانات.

– إداري شيربوينت (SharePoint Administrator)
المتطلبات: بكالوريوس (تقنية معلومات، علوم حاسب) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مشابه تشمل خبرة في العمل على (SharePoint).
الوصف الوظيفي: إدارة برامج الأعمال بما في ذلك (SharePoint) واستكشاف المشاكل وإصلاحها والإشراف على عمليات الدعم اليومية.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– توفر المهارات المطلوبة لكل وظيفة.

نبذة عن يسر:

تم إنشاء برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) بأمر ملكي في عام 1424هـ لتفعيل التوجه الحكمي بالمملكة العربية السعودية للتحويل إلى التعاملات الإلكترونية بدلاً من التعاملات الورقية التقليدية للتحول إلى مجتمع المعلومات ودعم الاقتصاد بمشاركة كل من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ووزارة المالية وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 1442/1/28هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/35MNWvx

Scroll to Top