النصر يحسم ملف اللاعبين الأجانب

النصر يحسم ملف اللاعبين الأجانب

▪︎ واتس المملكة

.

بدأت اللجنة الفنية بنادي النصر تحت قيادة الإسباني فرناندو هييرو المدير الرياضي الجديد بالنادي في حسم ملف اللاعبين الأجانب الراحلين عن الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل بداية موسم 2024/2025.

و بدء هييرو في حسم جميع الملفات المتعلقة بالصفقات القادمة للفريق أو الأسماء الراحلة بعدما تولى المهمة بشكل رسمي في الساعات الماضية و من أبرز اللاعبين على طاولة اللجنة الفنية في النصر، الثنائي البرازيلي آندرسون تاليسكا والسنغالي ساديو ماني، في ظل رغبة المشتركة من الإدارة والجماهير بالتعاقد مع لاعبين كبار في الهجوم لمعاونة كريستيانو رونالدو.

يذكر أن هناك اتجاه داخل نادي النصر بالاستماع للعروض المقدمة إلى البرازيلي آندرسون تاليسكا في الصيف خاصة في ظل اهتمام بعض الأندية التركية بالتعاقد معه ، حيث أن فرصة رحيل تاليسكا عن النصر باتت أكبر من فرصة رحيل ساديو ماني، بسبب عودة البرازيلي من إصابة طويلة الأمد بالإضافة إلى وصول بعض العروض من الدوري التركي إلى النادي.

أما بالنسبة لموقف ساديو ماني، فلم يتم اتخاذ قرار نهائي حول استمراره أو رحيله عن الفريق، في انتظار وصول الإدارة الجديدة بعد الانتخابات لحسم الأمر مع المدير الرياضي فرناندو هييرو.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

Scroll to Top