أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الكشف عن موعد انتهاء إيقاف نواف العقيدي

الكشف عن موعد انتهاء إيقاف نواف العقيدي

▪︎ واتس المملكة

.



كشفت مصادر خاصة أن عقوبة إيقاف نواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، ستنتهي في 11 يوليو المقبل.

وأفادت المصادر ذاتها بأنه بدءًا من 12 من الشهر ذاته، بإمكان الحارس، الموقوف خمسة أشهر على خلفية ملابسات استبعاده من معسكرٍ للمنتخب الوطني، خوض أي مباراة رسمية.

وأوضحت المصادر أن العقيدي تنطبق عليه المادة الـ 62 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، وليس المادة الـ 43 التي تُعلِّق سريان عقوبة الإيقاف في الفترة الممتدة بين آخر يوم من الموسم الماضي وأول يوم من الموسم المقبل.

وتمنح المادة الـ 62 لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، في الاتحاد السعودي للعبة، صلاحية إيقاف أي لاعب لمدة لا تزيد عن ستة أشهر إذا ارتكب مخالفةً أو أكثر من بين مجموعةٍ من المخالفات حددتها المادة التي لا تشير إلى تعليق مفعول العقوبة بين موسمين، بعكس المادة الـ 43 التي تستثني فترة ما بين الموسمين وتستأنف سريان الإيقاف عند بدء الموسم الجديد.

حيث تعاقب المادة الـ 43 اللاعب الذي ينهي عقده مع ناديه خلال الفترة المحميّة، كما تنص الفقرة الرابعة منها على أن «العقوبة تسري فور إخطار اللاعب بالقرار وتعلّق في الفترة الممتدة من آخر مباراة رسمية بالموسم وأول مباراة في الموسم الجديد».

يُذكر أن اللجنة قد أصدرت، في 12 فبراير الماضي، قرارها بشأن العقيدي، الذي استُبعِد من معسكر المنتخب قبل كأس آسيا الأخيرة، ونسبت إليه طلب مغادرة المعسكر والإساءة لإداريين في المنتخب على مجموعة «واتساب» تنسيقية خاصة باللاعبين.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati