أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الخارجية تعلن عن وظائف شاغرة

الخارجية تعلن عن وظائف شاغرة

▪︎ واتس المملكة

.



أعلنت وزارة الخارجية عن توفر عددٍ من الوظائف الشاغرة بمسمى “ملحق” لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة من الجنسين.

وأوضحت وزارة الخارجية التخصصات المطلوبة وهي علوم سياسية، وعلاقات دولية، ودراسات دبلوماسية، واقتصاد، وقانون، وأمن دولي، وحل النزاعات الدولية، وحقوق إنسان، وإعلام علاقات عامة، وإدارة أعمال.

ولفتت الوزارة إلى أن شروط التقديم تشمل أن يكون المتقدم سعودي الأصل، وحسن السيرة والأخلاق، وحديث التخرج وحاصلاً على مؤهل البكالوريوس كحد أدنى أو ما يعادلها وبتقدير لا يقل عن جيد جداً، وتعادل الشهادة من الجهة المختصة إذا كان المؤهل من خارج المملكة.

وأضافت أن شروط التقديم تشمل اجتياز اختبار “ILETS” بدرجة لا تقل عن 5 أو ما يعادلها في اختبار TOFEL، وألا يكون المتقدم محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وأن لا يكون مفصولاً من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولاً ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل، وأن لا يكون متزوج به من غير سعودي به الجنسية، وأن يتعاقد خطياً بالعمل في الديوان العام لأي بعثه في الخارج يصدر قرار نقله إليها، وأن يكون لائقا صحياً.

وبينت الوزارة الحقوق والمزايا المالية التي سيحصل عليها شاغل هذه الوظائف وتشمل راتب شهرين وبدل نقل، وبدل سكن، وبدل تعليم أبناء، وتأمين طبي والأفراد العائلة، مشيرة إلى أن التقديم سيبدأ من يوم الأحد المقبل وحتى يوم الخميس المقبل، عن طريق الرابط التالي: هنـــــــــــــــــا

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati