أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"الألماني ويرلين" يستذكر فوزه بـ"سباق الدرعية"

"الألماني ويرلين" يستذكر فوزه بـ"سباق الدرعية"

▪︎ واتس المملكة

.

أكد الألماني باسكال ويرلين، سائق فريق تاغ هوير بورشه، أن النجاحات التي حققها في الرياض سابقاً تحمل مكانة خاصة لديه، مضيفاً: “إلا أنه لا يمكن توقع أحداث هذا العام من بطولة العالم إي بي بي فورمولا إي”.



حقق  انطلاقةً مثالية في بطولة العالم إي بي بي فورمولا إي

وحقق السائق البالغ من العمر 29 عاماً انطلاقةً مثالية في بطولة العالم إي بي بي فورمولا إي لهذا الموسم، حيث استهل منافسات النسخة العاشرة بفوز مذهل في حلبة اوتودرومو هيرمانوس رودريغيز بالمكسيك.

وتصدر السائق المميز في 30 جولة من أصل 37 جولة، محققاً فوزه الخامس في مسيرته الحافلة في عالم الفورمولا إي، بعد أن أنهى النسخة السابقة من البطولة في المركز الرابع. ويتطلع ويرلين لتكرار انتصاره بنسخة 2024 من سباق الدرعية إي بري الذي يُقام يومي الجمعة والسبت بتاريخ 26 و27 يناير.

وقال باسكال ويرلين: “تحتل بطولة العام الماضي مكانة خاصة في مسيرتي، خاصةً في ضوء ما حدث في اليوم الأول. بدأت السباق من المركز التاسع، وكان كل ما في ذهني هو السعي لتحقيق الفوز. ويعتبر تحقيق الانتصار قادماً من المراكز الخلفية هو ما جعل هذا السباق يتميز كحدث استثنائي في مسيرتي.”

كان الفوز في سباقات الرياض أمراً لا يصدق

وأضاف: “لم أكن أتوقع ذلك بصراحة، لقد كان شعوراً رائعاً ودافعاً كبيراً، لأنه في بداية الموسم الماضي لم نكن واثقين مما إذا كنا سنحظى بموسمٍ جيد أم لا. وتعثرنا بعض الشيء في اختبارات الشتاء، حيث لم نكن ضمن العشرة الأوائل خلال الاختبارات التي أقيمت في فالنسيا على مدار ثلاثة أيام، لذلك كنا ندرك أنه علينا العمل لتحسين أنفسنا بشكل أفضل”.

وتابع: “كان الفوز في سباقات الرياض أمراً لا يصدق. شعرت بأن حظوظنا للفوز في اليوم الثاني كانت أفضل قليلاً، حيث بدأنا من المركز الخامس. وقلت لنفسي ما دمت حققت الفوز من المركز التاسع، يمكنني أن أفعل نفس الشيء من المركز الخامس، وهو ما حدث بالفعل، لذلك تحمل هذه اللحظات مكانة كبيرة في قلبي”.

نبدأ سباقات الموسم الجاري بروح عالية

وحول انطلاقتهم القوية في موسم 2024، قال ويرلين: “نبدأ سباقات الموسم الجاري بروح عالية، إذ لا يوجد شيء مضمون ولا يمكننا توقع أحداث بطولة العام الجاري. وندرك أن فوزنا في سباق الدرعية العام الماضي، أو حتى فوزنا الأخير في المكسيك، لا يعني أن نسخة 2024 ستكون سهلة بالنسبة لنا. ويجب علينا أن نكون في قمة الجاهزية، ونأمل أن نحقق الفوز مجدداً خلال منافسات نهاية الأسبوع. ونعلم حجم المنافسة التي سوف تواجهنا، وأظن أن الفوز سيتم تحديده من خلال بعض التفاصيل الصغيرة والمؤثرة، وهو ما يعد ببطولة تنافسية ممتعة”.

وتعكس استضافة سباق فورمولا إي الدرعية لهذا العام التزام المملكة العربية السعودية باستضافة أبرز الفعاليات الدولية في مختلف الرياضات، وتعزز هذه الفعاليات جهود المملكة في مد جسور التواصل وتسليط الضوء على ثقافتها الرياضية الفريدة أمام العالم. كما توفر فرصاً جديدة تُلهم للجماهير السعودية للسعي خلف أحلامهم وإطلاق العنان لإمكاناتهم.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24