أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

جدة تستضيف افتتاحية سلسلة "إكستريم إي"

جدة تستضيف افتتاحية سلسلة "إكستريم إي"

▪︎ واتس المملكة

.

تستعد محافظة جدة لاستضافة الجولة الافتتاحية للنسخة الرابعة من الموسم الرابع من سلسلة سباقات سيارات الدفع الرباعي الكهربائية “إكستريم إي”، وذلك خلال الفترة من 17 – 18 من فبراير المقبل.



يقدم الموسم الرابع للسلسلة العالمية المزيد من السباقات الحماسية

ويقدم الموسم الرابع للسلسلة العالمية، المزيد من السباقات الحماسية في أصعب التضاريس، التي تُسلط الضوء على تأثير التغيّر المناخي والتدخلات البشرية في المواقع النائية المتميزة بطبيعتها الخلابة، والتشجيع على استخدام المركبات الكهربائية لدعم جهود الحفاظ على البيئة.

ورحّب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله بن فيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رئيس شركة رياضة المحركات السعودية، بعودة سلسلة سباقات “إكستريم إي” إلى المملكة.

وأكد تكامل التحضيرات لتقديم نسخة نموذجية من جميع الجوانب بما يواكب مكانة المملكة المرموقة عالمياً ومسيرتها الريادية، تجسيداً للدعم غير المحدود من قبل خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – وللثقة التي منحها وزير الرياضة، للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

ولفت إلى أن انطلاق الموسم للمرة الرابعة من المملكة يُجسد التزامها طويل الأمد بدعم مبادرات الاستدامة، ورؤيتها لخلق مستقبل أكثر استدامة للأجيال المقبلة، وبما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 لترسيخ مكانة المملكة الريادية في مجال الطاقة البديلة، والحفاظ على البيئة.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”إكستريم إي” أليخاندرو أجاج: “نحن متحمسون للعودة إلى المملكة وافتتاح موسمنا الرابع من إكستريم إي، لا سيما وأن هذه البطولة بلا شك واحدة من أكثر البطولات تنافسية في عالم رياضة السيارات”، متطلعاً إلى عام آخر حافل بأقوى السباقات وزيارة بعض المواقع الرائعة، التي تأثر بعضها بشكل كبير بتغير المناخ.

وأضاف: منذ إطلاق سلسلة إكستريم إي كانت المملكة في صدارة الدول المستضيفة، وعشنا في السنوات الـ3 الماضية بعض اللحظات التي لا تنسى سواء على المسار أو خارجه، متطلعاً إلى المزيد في جدة خلال نسخة هذا العام.

يُذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف الجولة الافتتاحية للموسم للعام الرابع على التوالي، حيث استضافت 3 جولات حافلة بأقوى السباقات في العلا ونيوم، وتعد استضافة جدة لهذه الجولة هي الأولى منذ إطلاق السلسلة، التي تعد موطنًا لسباقات الفورمولا 1 في المملكة منذ العام 2021.

جانب من سلسلة سابقة لإكستريم إي

منافسات سابقة لسلسلة “إكستريم إي”

جانب من فعاليات “إكستريم إي”

منافسات محتدمة لسلسلة “إكستريم إي”

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24