أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

خورخي مارتن يفوز بسباق السرعة للدرّاجات النارية

خورخي مارتن يفوز بسباق السرعة للدرّاجات النارية

▪︎ واتس المملكة

.

تصدى خورخي مارتن متسابق براماك ريسنج لهجوم من ماركو بيتزيتشي ليفوز بسباق السرعة في جائزة سان مارينو الكبرى اليوم السبت ويقلص المتسابقان الفارق الذي يفصلهما عن فرانشيسكو بانيايا سائق دوكاتي ومتصدر الترتيب العام لبطولة العالم للدراجات النارية.

وتفوق مارتن بفارق 1.445 ثانية على بيتزيتشي متسابق (في.آر. 46) ريسنج ليفوز بسباق السرعة للمرة الثالثة هذا الموسم بينما جاء بانيايا في المركز الثالث.



تفوق مارتن بفارق 1.445 ثانية على بيتزيتشي 

ويتصدر بانيايا الترتيب العام برصيد 267 نقطة، متفوقا على مارتن وله 222 نقطة في المركز الثاني، وبيتزيتشي ثالث الترتيب برصيد 196 نقطة. ويقلص مارتن الفارق خلف بانيايا بخمس نقاط بعد فوزه بسباق السرعة كما اقترب بيتزيتشي بمقدار نقطتين.

وبدأ مارتن، الذي سجل رقما قياسيا لأسرع زمن للفة اليوم السبت ليحتل مركز أول المنطلقين، في سباق السرعة بقوة وابتعد عن كل ملاحقيه ليوسع الفارق مع بانيايا إلى نصف ثانية بنهاية اللفة الأولى.

وتعافى بيتزيتشي من بداية بطيئة ليتخطى بانيايا ويقارع مارتن لكن الأخير صمد ليخرج منتصرا.

ودخل بانيايا، الذي يعاني من إصابة في الساق تعرض لها خلال حادث تصادم في سباق جائزة قطالونيا الكبرى الأسبوع الماضي، في منافسة شرسة مع داني بيدروسا على المركز الثالث لكنه حسمها في النهاية.

وحل مافريك بينياليس وأليكس إسبارجارو متسابقَا أبريليا في المركزين السادس والثامن على الترتيب، بينما جاء لوكا ماريني زميل بيتزيتشي في الفريق في المركز السابع.

وأنهى فابيو كوارتارارو متسابق ياماها وبطل العالم 2021 السباق في المركز 13، بينما حل مارك ماركيز بطل العالم ست مرات في المركز العاشر.

غاب الإيطالي إنيا باستيانيني للإصابة

وغاب الإيطالي إنيا باستيانيني، الذي خضع لجراحة في مودينا يوم الاثنين الماضي بعد إصابته بكسر في يده اليسرى وكاحله خلال جائزة قطالونيا الكبرى، عن سباقات سان مارينو والهند واليابان.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24