أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

فريق ألبين يواجه اضطرابات جديدة

فريق ألبين يواجه اضطرابات جديدة

▪︎ واتس المملكة

.

 يتوجه فريق ألبين المملوك لرينو إلى العطلة الصيفية لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في حالة بلبلة من جديد، وذلك بعد عام من المفاجأة التي فجرها فرناندو ألونسو بإعلان رحيله واستبعاد أوسكار بياستري انضمامه بدلا منه.

فخلال أسبوعين، رحل عن الفريق عدد من مسؤوليه رفيعي المستوى، بينهم الرئيس التنفيذي لوران روسي ومدير الفريق أوتمار زافناور والمدير الرياضي الان بيرمان وكبير المسؤولين الفنيين بات فراي.

وعلى الصعيد الرياضي، تراجع الفريق من المركز الرابع في الموسم الماضي إلى السادس وانسحب سائقاه أكثر من أي فريق آخر.

وقال برونو فامين الرئيس المؤقت إن الفريق أجرى التغييرات “للوصول إلى مستوى الأداء الذي نطمح له سريعا”.

وألمح زافناور، الذي استمر في منصبه 18 شهرا فقط، إلى عدم تحلي الفريق بالصبر بقوله إن رحيله جاء نتيجة خلاف بشأن السرعة التي قد يصبح فيها ظهور الفريق على قمة منصات التتويج أمرا معتادا.

وكان رحيل بيرمان مفاجأة كبرى بعدما أمضى 34 عاما في مصنع انستون.

وليس من قبيل المصادفة أن رئيس رد بول المهيمن على البطولة الأطول خدمة في المسابقة، يليه توتو فولف الذي قاد مرسيدس للفوز بلقب الصانعين لثماني مرات وهو رقم قياسي.

وأبلغ كريستيان هورنر رئيس رد بول الصحفيين: “لتفوز في فورمولا 1 عليك أن تحظى بالثقافة المناسبة وهذا يأتي من أعلى المناصب”.

وكانت الدراما التي أحاطت ببياستري محور الحديث في فورمولا 1 العام الماضي، إذ أصدر السائق الأسترالي بيانا على وسائل التواصل الاجتماعي انتشر على نطاق واسع بعدما أعلن ألبين أنه سيتسابق لصالحه.

وقال: “أفهم أن ألبين دون موافقتي أصدر بيانا صحفيا في وقت متأخر ظهر اليوم بأنني سأتسابق لصالحه العام المقبل”، مضيفًا: “هذا خطأ ولم أوقع عقدا مع ألبين لعام 2023. لن أتسابق لصالح ألبين العام المقبل”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24