أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

فورمولا 1: فيرستابن يطمح لتعزيز سيطرته بالمجر

فورمولا 1: فيرستابن يطمح لتعزيز سيطرته بالمجر

▪︎ واتس المملكة

.

تطلع حامل اللقب الهولندي ماكس فيرستابن إلى متابعة سيطرته التامة على بطولة العالم للفورمولا 1 عندما يخوض سباق جائزة المجر الكبرى على حلبة هنغارورينغ المقرر الأحد.

وفي السباق ما قبل الأخير قبل عطلة شهر أغسطس لبطولة الفورمولا 1، يطمح السائق الهولندي، ابن الـ 25 عامًا، إلى تعزيز صدارته التي تبلغ 99 نقطة على حساب زميله المكسيكي سيرخيو بيريس.

لكنّه يدرك تمامًا بأنّ المجموعة المُطاردة له ستسعى للاقتراب أكثر منه خصوصاً بعد فوزه الصعب بسباق جائزة بريطانيا الكبرى على حساب سائق ماكلارين البريطاني لاندو نوريس وبطل العالم سبع مرات سائق مرسيدس البريطاني الآخر لويس هاميلتون الذي حلّ ثالثًا.

ويطمح السائقان البريطانيان إلى تحقيق نجاحات إضافية في الحلبات الضيّقة والمتعرجة، والتي تنطبق أيضًا على سباق المجر، المكان الذي تميّز به هاميلتون في الماضي بعد أن حقّق ثمانية انتصارات على الحلبة المجرية.

وقال فيرستابن “هذا دائمًا شيء مثير للاهتمام. في العام الماضي، كان من الصعب إجراء المكالمات الصحيحة مع هطول الأمطار ودرجات الحرارة المنخفضة، ولكنا كفريق بقينا هادئين واتخذنا القرارات الصحيحة.

وأضاف: “وفي نهاية هذا الأسبوع، أجرينا بعض التعديلات؛ لذا نأمل أن تحقق ما نصبو إليه منها – حتى نتمكن من إيجاد أداء إضافي”.

وبعد 6 انتصارات متتالية و8 من أصل 10 سباقات هذا العام، يبدو أن فيرستابن يتجه في الطريق السريع نحو لقبه الثالث على التوالي في بطولة السائقين في حين يبدو أن ريد بول أقرب من أي وقت مضى للاحتفاظ بلقبه في فئة الصانعين بالراحة ذاتها.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24