أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

هورنر: ريكاردو يأمل أن يحل محل بيريز

هورنر: ريكاردو يأمل أن يحل محل بيريز

▪︎ واتس المملكة

.

قال كريستيان هورنر، رئيس ريد بول المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الثلاثاء، إن دانييل ريكاردو يأمل أن يحل محل سيرجيو بيريز في الفريق بمجرد انتهاء عقد السائق المكسيكي.

وسيبدأ السائق الأسترالي البالغ من العمر 34 عامًا مشوار عودته لفورمولا 1 مع ألفا تاوري المملوك لريد بول في المجر مطلع الأسبوع المقبل بعد مغادرة مكلارين الموسم الماضي والعمل كسائق احتياطي في ريد بول.

ودافع ريكاردو عن ألوان ريد بول من 2014 إلى 2018 وفاز بسبعة سباقات بعد موسمين مع الفريق الشقيق تورو روسو (الآن ألفا تاوري) من 2012 إلى 2013.

وكان يقضي عامًا بعيدًا عن السباقات كسائق احتياطي لريد بول بعد استبداله في مكلارين بمواطنه أوسكار بياستري لكن ألفا تاوري استعان به بعد فشل نيك دي فريس في ترك بصمة ليحتل المركز الأخير في ترتيب السائقين.

ويرتبط بيريز، الذي انضم لريد بول في 2021، بعقد حتى نهاية 2024.

وقال هورنر: “(ريكاردو) يرغب بشدة أن يتنافس على مقعد في ريد بول لعام 2025. هذا هو هدفه. بالذهاب إلى ألفا تاوري أعتقد أنه يرى أن هذا هو أفضل طريق له لإثبات قدراته وجدارته بالانضمام لريد بول في 2025”.

وأضاف: “في الوقت الحالي، لا يوجد أي شيء حتى نهاية الموسم، لذلك لا توجد أفكار أو توقعات بعد ذلك”.

وتابع حديثه: “قمنا بإعارته إلى ألفا تاوري حتى نهاية العام، من الواضح أن تشكيلتنا ستتألف مرة أخرى من ماكس فرستابن وبيريز العام المقبل لكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك موهبة في الاحتياط”.

وسيطر ريد بول على الموسم وفاز بكل السباقات لكن فرستابن يتفوق بفارق 99 نقطة على بيريز بعد فوزه بثمانية من أصل 10 سباقات.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24