أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

القبض على المتورطين بفيديو “مقلب الوافد”

القبض على المتورطين بفيديو “مقلب الوافد”

▪︎ واتس المملكة

.

قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة على مقيم ومواطن ظهرا في محتوى مرئي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يسيئان لمقيم بظهور أحدهما متنكرا بزي نسائي أثناء وجودهما في مركبة.

 وأوضحت أن المتهمين وثقا فعلهما ونشراه، ما من شأنه المساس بالآداب العامة وحرمة الحياة الخاصة، وجرى إيقافهما، واتخاذا لإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وكان النائب العام،سعود المعجب، قد أمر بالقبض على شخصين ظهرا في محتوى مرئي عبر وسائل التواصلالاجتماعي يتضمن الإساءة لأحد الوافدين.

وقال مصدر مسؤول في النيابة العامة، إن التوجيه جاء بناءً على ما تم رفعه من مركز الرصد النيابي بشأن ظهور الشخصين في مقطع الإساءة المتداول، والذي ظهر خلاله أحد الشخصين متنكرا بزي نسائي أثناء تواجدهما في المركبة، وتوثيق فعلهما ونشره.

وأبان أن ما قام به الشخصان من شأنه المساس بالآداب العامة وحرمة الحياة الخاصة، وعليه وجه النائب العام بالقبض عليهما وتحريك الدعوى الجزائية بحقهما، تمهيداً لإحالتهما إلى المحكمة المختصة والمطالبة بالعقوبات الرادعة.

وأضاف أن النيابة العامة ترصد كل ما من شأنه المساس بالآداب العامة أو حقوق الآخرين أو حياتهم الخاصة، والمطالبة بتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24