أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تقنية البنات بجدة تواصل استقبال طلبات البكالوريوس والدبلومات المسائية والصباحية

تقنية البنات بجدة تواصل استقبال طلبات البكالوريوس والدبلومات المسائية والصباحية

▪︎ واتس المملكة

.



واصلت الكلية التقنية للبنات بجدة استقبال طلبات القبول في برنامج البكالوريوس المسائي المدفوع في تخصص الإدارة العامة.

أكدت ذلك عميدة الكلية عفراء اللياتي، التي أشارت إلى أن افتتاح تخصصات البكالوريوس والدبلوم المسائيين في الكلية يعد خطوة متقدمة نحو تطوير الراغبات في مواصلة تدريبهن والموظفات على رأس العمل، كما يعد إضافة مهنية في التخصصات المطلوبة على مستوى سوق العمل والعمل الحر .

وكشفت استعدادات الكلية لاستقبال طلبات القبول لخريجات الثانوية العامة ابتداءً من 16 ربيع الثاني في الدبلومات الصباحية لتخصصات تقنية الإدارة المكتبية، والمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، وتقنية تصميم الأزياء، وتقنية خياطة الملابس، إضافة إلى العناية بالشعر، والعناية بالبشرة والماكياج.

وأوضحت أن الكلية تستقبل في ذات الفترة الراغبات في مواصلة الدبلوم المسائي المدفوع في تخصصات المحاسبة، والتجارة الإلكترونية، والعناية بالبشرة والمكياج، والعناية بالشعر، حيث تُستقبل طلبات القبول في البكالوريوس على رابط بوابة قبولي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/ .

و تشترط الكلية للقبول في الفترة الصباحية أن تكون المتقدمة مواطنة أو من أم سعودية وحاصلة على شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها، فيما تتاح الفرصة للقبول المسائي في البكالوريوس والدبلوم لحملة شهادة الثانوية من المواطنات وغيرهن .

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ar8ar