زين السعودية تعلن توفر وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى

▪︎ واتس المملكة:

.

تعلن شركة زين السعودية عن توفر وظائف إدارية وتقنية في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض لحملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة على النحو التالي:

– أخصائي أول إدارة قيمة العملاء (CVM Senior Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، تسويق) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات منها 4 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: توفير المعلومات والبيانات اللازمة لتطوير خطط تسويق سنوية وحملات ترويجية وعروض تكتيكية قابلة للتنفيذ.

– مدير المخاطر واستمرارية الأعمال (Risk & Business Continuity Manager)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات منها سنتين في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: العمل في مجال التدقيق والامتثال وتطوير خطة استمرارية الأعمال وتقديم المشورة بشأن الحوكمة والتوثيق وإدارة المخاطر.

– مدير أول الأمن السيبراني (Cyber Security Senior Manager)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (هندسة حاسب، علوم حاسب، أمن معلومات، أمن سيبراني) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات منها سنتين في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: إدارة الخدمات والعمليات الأمنية لتقنية المعلوات في الشركة وضمان الإلتزام بالمعايير واللوائح لتحسين الاستراتيجية والتخطيط والأداء.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.

نبذة عن الشركة:

شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) شركة مساهمة سعودية بدأت نشاطها التشغيلي في عام 2008م وهي ثالث شركة اتصالات للهاتف المحمول في السعودية، تقديم الشركة خدمات الهاتف المحمول وخدمات الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة تطبيقات شرائح الهاتف المتنقل وخدمات الجيل الثالث (3ج) والجيل الرابع وتقدم أيضا خدمة الإنترنت السريع المتنقل.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/2U8E48I ويستمر حتى الخميس 1442/4/4هـ (الموافق 2020/11/19م).

Source wadhefa

Scroll to Top