أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن توفر وظائف إدارية للبكالوريوس فأعلى

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن توفر وظائف إدارية للبكالوريوس فأعلى

▪︎ واتس المملكة:

.



تعلن الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفر (4) وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة حسب المسميات والشروط التالية:

– مدير محتوى البرنامج الإذاعي (Radio Program Content Manager)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إعلام، إتصال، صحافة، علاقات عامة، تسويق، إدارة أعمال) مع خبرة 8 سنوات منها 3 سنوات في وظيفة قيادية.
الوصف الوظيفي: مراجعة محتويات الإذاعة والموافقة عليها ووضع جداول زمنية للموظفين وللمذيعين والعاملين على الهواء والتفاوض على عقود الاعلانات والرعاية.

– مدير المحطة الإذاعية (Radio Station Manager)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إعلام، إتصال، صحافة، علاقات عامة، تسويق، محاسبة، مالية، إدارة أعمال) مع خبرة 8 سنوات منها 3 سنوات في وظيفة قيادية.
الوصف الوظيفي: ضمان التشغيل اليومي السلس للمحطة الإذاعية وإدارة الجوانب الإدارية والفنية والبرنامجية والمبيعات للمحطة والحفاظ على بيئة العمل.

– مدير وسائل التواصل الاجتماعي للمحطة الإذاعية (Radio Social Media Manager)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (تسويق، إعلام، ، إتصال صحافة، علاقات عامة، إدارة أعمال) مع خبرة 8 سنوات منها 3 سنوات في وظيفة قيادية.
الوصف الوظيفي: إدارة جميع منصات الوسائط الاجتماعية للمحطة وأعضاء الفريق وحملات إشراك الجمهور وجذبهم والإشراف على محتوى تلك المنصات.

– شريك أعمال الموارد البشرية (HR Business Partner)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (موارد بشرية، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال الموارد البشرية.
الوصف الوظيفي:التفاعل مع أصحاب المصلحة في الأعمال والمدراء والموظفين من خلال توفير إدارة عالية المستوى للأفراد ودعم التطوير والمشورة والتوجيه.

لشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

نبذة عن الهيئة:

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تأسست بتاريخ 20 يوليو 2017، بناءً على أمر ملكي يقضي بإنشاء الهيئة برئاسة الأمير محمد بن سلمان. وتهدف الهيئة إلى تطوير محافظة العلا على نحو يتناسب مع قيمتها التاريخية وما تشتمل عليه من مواقع أثرية، وتحقيق المصلحة الاقتصادية والثقافية والأهداف التي قامت عليها رؤية السعودية 2030.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1442/3/17هـ (الموافق 2020/11/3م) عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/34a7mK6

Source wadhefa