أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الهيئة العامة للمنافسة تعلن وظائف إدارية وتقنية للجنسين بالمقر الرئيسي

الهيئة العامة للمنافسة تعلن وظائف إدارية وتقنية للجنسين بالمقر الرئيسي

▪︎ واتس المملكة:

.



تعلن الهيئة العامة للمنافسة بالرياض عن توفر وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء حملة البكالوريوس مع الخبرة في التخصصات (تقنية المعلومات، علوم الحاسب، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال، الإدارة المكتبية، المحاسبة) حسب المسميات والشروط التالية:

– محلل أعمال أول (Senior Business Analyst)
المتطلبات: بكالوريوس (تقنية معلومات، علوم حاسب، نظم معلومات إدارية، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات وشهادة مهنية في مجال مناسب.
الوصف الوظيفي: العمل مع الإدارات لمساعدتهم على تحسين عملياتهم وأنظمتهم من خلال إجراء البحث والتحليل للوصول إلى حلول لمشاكل العمل.

– سكرتير تنفيذي (Executive Secretary)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة مكتبية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.
الوصف الوظيفي: تنفيذ أعمال المساندة الإدارية والمهام السكرتارية مثل (تنظم الاجتماعات والمؤتمرات، حفظ السجلات، إعداد الخطابات والتقارير).

– أخصائي ميزانية أول (Senior Budgeting Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس (محاسبة) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تخطيط المزانية أو مجال مشابه بالقطاع الحكومي أو شبه الحكومي.
الوصف الوظيفي: اقتراح الميزانية السنوية وإعداد خطة الميزانية للإدارات ومتابعة الإنفاق وإعداد تقارير الميزانية ومتابعة تنفيذها.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى).
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/8/15هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/2RKjtX7

Source wadhefa