أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

برنامج خدمة ضيوف الرحمن يعلن 6 وظائف إدارية للرجال والنساء في جدة

برنامج خدمة ضيوف الرحمن يعلن 6 وظائف إدارية للرجال والنساء في جدة

▪︎ واتس المملكة:

.



يعلن برنامج ضيوف الرحمن (التابع لوزارة الحج والعمرة) عن طرح (6) وظائف إدارية في مدينة (جدة) للرجال والنساء حملة البكالوريوس، على النحو التالي:

– مهندس بيانات أول (Senior Data Engineer)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة، علم المعلومات، علم البيانات، علوم الحاسب) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة البيانات.

– محلل أول التخطيط الاستراتيجي (Strategic Planning Senior Analyst)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة، علم المعلومات، الاقتصاد، الإحصاء) مع خبرة لا تقل عن سنتين تحليل الأعمال أو الاستشارات الإدارية.

– مدير إدارة المخاطر (Risk Management Manager
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة) مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال إدارة المخاطر.

– محلل أول المشاريع الخاصة (Special Projects Senior Analyst)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة، علم المعلومات، الاقتصاد، الاحصاء) مع خبرة لا تقل عن سنتين تحليل الأعمال أو الاستشارات الإدارية.

– مدير إدارة الأداء (Performance Management Manager)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة، علم المعلومات، الاقتصاد، الاحصاء) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في أداء الأعمال أو مجال مشابه.

– مساعد مدير التخطيط الاستراتيجي (Strategic Planning Assistant Manager)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة، علم المعلومات، الاقتصاد، الاحصاء) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في إدارة المخاطر أو إدارة الأداء.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
– توفر المهارات المطلوبة في الوصف الوظيفي.
– مهارات في التواصل.

نبذة عن البرنامج:

برنامج خدمة ضيوف الرحمن التابع لوزارة الحج والعمرة يهدف إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المسلمين من أداء فريضة الحج والعمرة والزيارة على أكمل وجه والعمل على إثراء وتعميق تجربتهم من خلال تهيئة الحرمين الشريفين، وتحقيق رسالة الإسلام العالمية، وتهيئة المواقع السياحية والثقافية، وإتاحة أفضل الخدمات قبل وأثناء وبعد زيارتهم مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وعكس الصورة المشرقة والحضارية للمملكة في خدمة الحرمين الشريفين. كذلك، سيمثل هذا البرنامج –بالإضافة لما سبق- لبنة لتأكيد علاقة القطاع الخاص ودوره الفاعل في تحسين اقتصاديات القطاع.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1442/8/5هـ (الموافق 2021/3/18م) عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: http://bit.ly/3ePYzSX

Source wadhefa