أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة تعلن وظائف إدارية وتقنية بالرياض

الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة تعلن وظائف إدارية وتقنية بالرياض

▪︎ واتس المملكة:

.



تعلن الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة – ترشيد (شركة حكومية) عن توفر توفر وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى في مقرها (بالرياض) حسب المسميات والشروط التالية:

– موظف دعم فني لتقنية المعلومات (IT Technical Support)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (علوم حاسب، تقنية معلومات، هندسة حاسب) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال تقنية المعلومات.
الوصف الوظيفي: إعداد ونشر منصات تقنية المعلومات والحفاظ على صيانة الأنظمة وتأمين البرامج والأجهزة اللازمة وإدارة العلاقات مع البائعين.

– مدقق داخلي أول (Senior Internal Auditor)
المتطلبات: بكالوريوس (محاسبة، مالية) مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التدقيق الداخلي وإجادة استخدام برامج الأوفيس.
الوصف الوظيفي: مراجعة العمليات والأنشطة التي تقوم بها الشركة وفقاً لخطة التدقيق المعتمدة والتأكد من الالتزام بكافة القوانين واللوائح والسياسات.

نبذة عن الشركة:

الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة (ترشيد) شركة حكومية تم تأسيسها مؤخراً من قبل صندوق الاستثمارات العامة لتحفيز وتطوير المملكة العربية السعودية في كفاءة استخدام الطاقة، وتأتي الشركة نتيجة جهد تعاوني بين وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ووزارة المالية والمركز السعودي لكفاءة الطاقة لتكون شركة ترشيد رائدة في مجال كفاءة الطاقة والبناء نحو مستقبل أكثر استدامة من خلال تفويضها لتطوير وتمويل وإدارة مشاريع كفاءة استخدام الطاقة في القطاعات الحكومية والتجارية التي تحقق وفورات كبيرة في الطاقة للمملكة.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 1442/6/21هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: http://bit.ly/35YgcLK

Source wadhefa