أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

مستشفى الملك خالد يعلن وظائف إدارية للجنسين حملة الدبلوم فأعلى

مستشفى الملك خالد يعلن وظائف إدارية للجنسين حملة الدبلوم فأعلى

▪︎ واتس المملكة:

.



يعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض عن توفر وظائف إدارية للرجال والنساء في مجال التوظيف، لحملة الدبلوم والبكالوريوس حديثي التخرج أو بخبرة لا تقل عن سنة على النحو التالي:

– مساعد أخصائي التوظيف (Assistant Recruitment Specialist)
المتطلبات: دبلوم كحد أدنى (موارد بشرية، إدارة مستشفيات، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم من معهد معترف بها (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: المساعدة في إجراءات التوظيف الداخلي (التوطين) وعملية الاختيار وفقاً لخطة القوى العامة بالمستشفى وخطة السعودة التدريجية.

– أخصائي التوظيف (Recruitment Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس (موارد بشرية، خدمات صحية، إدارة صحية، إدارة مستشفيات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنة في مجال التوظيف.
الوصف الوظيفي: أداء ومعالجة جميع الواجبات والمسؤوليات المتعلقة بالتوطين والسعودية والتنسيق مع مكاتب التوظيف السعودية وتنفيذ عملية الاختيار.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى).

نبذة عن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون:

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بدأت قصته حين لاحظ الملك خالد رحمه الله الصعوبات التي كان المواطنون السعوديين يواجهونها أثناء سفرهم للخارج لتلقي العلاج الطبي والجراحي لأمراض العيون، عندها أدرك الملك حاجة البلاد لوجود مركز طبي متكامل ومتقدم للعلاج والأبحاث في طب العيون، وفي 1979م تم إصدار أمر ملكي ببناء مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، ولكن الملك خالد رحمه الله وافته المنية قبيل الانتهاء من بناء المستشفى والذي افتتحه رسمياً خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله في نوفمبر من عام 1983م، والذي ارتقى اليوم ليصنف ضمن أفضل مستشفيات العالم.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال التسجيل في نظام التوظيف للمستشفى واختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3gGugMS

Source wadhefa