الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

الكشف عن أسرار جديدة في قضية وفاة الرئيس ياسر عرفات

الكشف عن أسرار جديدة في قضية وفاة الرئيس ياسر عرفات


▪ واتس المملكة 



روى عضو المجلس الثوري لحركة فتح عدلي صادق بشاهدته حول اغتيال الزعيم الراحل ياسر عرفات، مؤكداً أن التحقيق توصل إلى الحلقة الأخيرة التي يستحيل قبلها حسم الأمر.




وكشف صادق، خلال لقاء مع تلفزيون الغد أن كافة خيوط التحقيق تشير إلى أن عرفات سُمم عن طريق طبيب أسنان، وعندما تم التقصي عن هذا الطبيب وجد مقتولاً في شقته وانقطع الحبل هنا.


وشدد على أنه يجب أن يفتح التحقيق مرحلة جديدة ربما تكون عصية على الجهة المحققة، ورأى أن الجهة التي تحقق غير قادرة على متابعة هذا الأمر لأنه يحتاج إلى حضور الطرف الإسرائيلي وأن يتم التحقيق معه، خاصة أنه بعد مقتل طبيب الأسنان ظهرت خيوط جديدة ممتدة تجاه الإسرائيليين.


وأضاف أن واشنطن استدعت بعض الضباط الفلسطينيين الكبار، منهم من توفاه الله ومنهم من يزال حياً، وطلبوا من عرفات أن يغادر إلا أنه رفض، مشدداً على أن إدانة إسرائيل في هذه القضية لا يحتاج إلى ذكاء أو تأويلات وهو أمر بديهي.


يذكر أن عرفات توفي في 11 نوفمبر 2004 خلال تلقيه العلاج في مستشفى عسكري في باريس. وقال الأطباء الفرنسيون، إن الوفاة كنت نتيجة نزيف دماغي وسط اتهامات فلسطينية لإسرائيل باغتياله.


Source