الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

النقل تتجه لإيقاف خدمات المماطلين عن سداد المخالفات

النقل تتجه لإيقاف خدمات المماطلين عن سداد المخالفات






▪ واتس المملكة 

كشفت مصادر لصحيفة “المواطن ” أن وزارة النقل تتجه إلى تطبيق نظام جديد يحد من تلاعب المخالفين بالتعاون المباشر مع الإدارة العامة للمرور وذلك آجل إنهاء إجراءات المطالبات المالية لمخالفي أنشطة النقل البري من مواطنين ومقيمين .


وطالبت وزارة النقل الإدارة العامة للمرور، إيقاف خدمات المماطلين في سداد المخالفات وذلك لعدم مراجعتهم أفرع النقل ، مما يشكل ذلك تسيباً من قيادي المركبات في العودة للممارسات الخاطئة.


وطالبت إدارة النقل المرور بعدم رفع “إيقاف الخدمات” عن المماطلين حتى يتم سداد المبالغ عن طريق أفرع وزارة النقل، مبينة أن نقل الركاب أو البضائع قبل الحصول على تراخيص يعرض قائد المركبة إلى المساءلة القانونية والغرامات المالية، مؤكدة أن ذلك يأتي بهدف تطوير قطاع النقل وحفظ حقوق مقدمي الخدمات والمستثمرين وتنظيم نشاط النقل والإشراف عليه وعلى سلامة تشغيل مرافقه وتجهيزاته وحُسن إدارتها، وتوفيره بالمستوى الجيد والكلفة الملائمة.

Source