الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

الغيرة تدفع ثلاثينية لقتل ضرتها خنقاً.. و”جزائية الرياض” تلزمها بدفع الدية

الغيرة تدفع ثلاثينية لقتل ضرتها خنقاً.. و”جزائية الرياض” تلزمها بدفع الدية


ألزمت المحكمة الجزائية بالرياض، امرأة ثلاثينية بدفع دية لقتلها ضرتها خنقاً بشال أثناء عراك بينهما؛ حيث رأت المحكمة أنه لا يوجد ما يثبت تهمة القتل العمد، فيما اعترض ذوو القتيلة على الحكم وطالبوا باستئنافه.






وأوضحت مصادر وفقاً لـ”الوطن”، أن المتهمة رافقت زوجها وضرتها في أحد الأيام إلى حديقة عامة وبعد رجوعهم إلى البيت، سألتها المجني عليها عن سبب بكاء ابنتها باستمرار فأخبرتها بأنها بحاجة إلى والدها، وطلبت منها ضرتها أن تفهم أولادها بأن أباهم لم يعد كما كان وأصبح يقضي معظم وقته مع زوجته الثانية.



وأضافت المصادر أن المتهمة غضبت من كلام ضرتها ودخلت معها في نقاش حاد تطور إلى عراك، وأوضحت المتهمة أنها دفعت المجني عليها حتى سقطت وارتطمت رأسها بالأرض ووضعت شالاً على فمها حتى اختنقت وفارقت الحياة لكنها لم تكن تقصد قتلها، ليرفع ورثة المقتولة دعوى وجهوا فيها تهمة القتل العمد للجانية وطالبوا بتطبيق حد القصاص عليها.


وأشارت إلى أن القاضي طلب من المتهمة حلف اليمين بأنها لم تتعمد القتل فقامت بذلك، وقضت المحكمة في حكم ابتدائي برد دعوى القصاص وإلزام المتهمة بدفع الدية للورثة، لكنّ ذوي المجني عليها اعترضوا على الحكم وطالبوا باستئنافه.


 Source