تفاصيل جديدة عن الإطاحة بمنفذ هجوم إسطنبول.. “غيرة” زوجته ساعدت الأمن في القبض عليه


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966501253196
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



كشفت مصادر أمنية تركية عن تفاصيل جديدة تخص عملية القبض على منفذ الهجوم الذي وقع ليلة رأس السنة الميلادية بحي أورتاكوي في مدينة إسطنبول٬ وأسفر عن مقتل 39 شخصاً وإصابة العشرات بينهم سعوديون.


وأوضحت المصادر أن “غيرة” زوجة منفذ الهجوم ساعدت في الإطاحة به عبر الاستدلال على مكان اختبائه، مبينةً أن منفذ الهجوم انتقل من مسكنه مع أسرته بمنطقة باشاك شهير إلى مسكن آخر؛ بسبب الخوف من عثور الأجهزة الأمنية عليه.


وبّينت المصادر وفقاً لـ”العربية”، أن زوجة عبد القادر مشاريبوف أقرت خلال التحقيقات التي أجراها الأمن معها بمكان اختباء زوجها في مدينة اسنيورات بإسطنبول انتقاماً منه عقب علمها من أعضاء بالتنظيم المنتمي إليه بوجود فتيات معه في مخبئه.



وأشارت إلى أن السبب الرئيس لإقدام زوجته على ذلك هو شعورها بغيرة دفعتها لمحاولة الوصول إليه من خلال الجهات الأمنية.


وكانت السلطات التركية قد أعلنت منذ أيام قليلة القبض على منفذ الهجوم وهو أوزباكي الجنسية وعلى علاقة بتنظيم “داعش”، بمنطقة إسنيورات بالقسم الأوروبي من مدينة إسطنبول.


Source 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. غادة الشهري

    مسكينة هي ايش ذنبها بذا كله ؟ زوجها يقترف جرم كبير زي كذا وهي ما تعرف عنه وبعدين توضع في موقف صعب جداً .. اما تعترف بمكانه وتُحرم نفسها وعيالها منه .. او تتآمر على زوجها وتقف مع الحق وتسلمه للعدالة ?
    يارب لا تبلانا الله ينتقم من الرجال المجرمين اللي زي ذا يعني لا راعى حُرمة بلد ولا دين ولا شي .. عموماً ذي سياسة داعش الله يحرقهم زي ما بيحرقوا قلوب الابرياء والضعفاء .

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *