الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

بالصور تعرض صهر القاضي المختطف بالقطيف: لإطلاق نار في القديح .. وهذه تفاصيل ما حدث

بالصور تعرض صهر القاضي المختطف بالقطيف: لإطلاق نار في القديح .. وهذه تفاصيل ما حدث



نجا علي حسن الغاوي صهر القاضي المختطف محمد الجيراني من محاولة اغتيال إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين، وهو المستهدف الأول من عمليتي إطلاق نار أعلنت عنهما شرطة منطقة الشرقية أمس.




وأوضح الغاوي “54 عاماً” وفقا لـ”الشرق” تفاصيل عملية الاستهداف، حيث ذكر أنه توقف عند محل مقابل مدرسة سلمان الفارسي لشراء بعض الحاجيات، وبعد خروجه ركب سيارته وسار لمسافة قصيرة ليسمع بعدها أصوات إطلاق النار.


وأضاف أنه كان يسمع صوت الرصاص يرتطم بهيكل السيارة، ليستلقي بعدها على المقعد ويتظاهر بالموت لقرابة خمس دقائق، بعدها لمح أخاه المعلم في المدرسة يلوح له ويستدعيه للجوء إلى مبنى المدرسة.


وأشار إلى أنه بدأ بالترجل من السيارة إلا أن المسلحين عادا لإطلاق النار مرة أخرى ما دعاه إلى ترك السيارة والهرولة إلى بستان مجاور للمدرسة والرصاص يلاحقه، ولم يتوقف إطلاق النار إلا بعد خروج المعلمين وتجمهرهم أمام المدرسة، عندها اختفى المسلحان.



وأبان صهر الجيراني أن معلمي المدرسة أخذوه إلى داخلها واتصلوا بالجهات الأمنية، مشيرا إلى أن الملثمين كانا يرتديان لباساً أسود ويحمل كل منهما سلاحا آلياً “رشاش”، ويركبان سيارة “هايلكس” حديثة، وأنهما أطلقا 20 رصاصة أصابت 6 منها سيارته، فيما أصاب الباقي 4 سيارات متوقفة وجدار المدرسة.


يذكر أن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الشرقية قد أعلن عن إطلاق النار صباح أول من أمس الثلاثاء، على مواطن يبلغ من العمر 54 عاماً في بلدة القديح من قبل شخصين ملثمين، دون أن يصاب بأذى، ليعود المتحدث بعد ذلك بساعات ويعلن إصابة مواطن آخر في الساق والقدم جراء إطلاق النار عليه من مجهولين.


Source