الرئيسية
الفجر
5:23 صـ
الشروق
6:31 صـ
الظهر
11:49 صـ
العصر
2:48 مـ
المغرب
5:08 مـ
العشاء
6:15 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض السبت 27 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل رسوم 26 خدمة بنكية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة! فاجئ الجميع من منشد بقناة بداية إلى مغني .. من هو ؟ تعظيماً للشعائر.. منع التصوير في الحرمين الشريفين ومن يصور هذا جزاءه شاهد: 3 أشخاص يستخدمون حيلة ماكرة ويسلبون مواطناً أمام مسجد بالمملكة تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال “حساب المواطن”: الموقوف حسابه البنكي أو خدماته يستحق 6 أشهر فقط #عاجل من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر  سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. بهذا اليوم .. التفاصيل بالفيديو.. تعرف على كاميرات “ساهر” الجديدة لرصد مخالفات “الجوال” و”الحزام” وضع التكييف على “الحارّ” يتسبب في وفاة فتاة بالمرحلة الثانوية بحائل حكم نهائي .. لا ديات لمن توفوا في حادثة سقوط 《رافعة الحرم》لهذه الأسباب #وزارة_الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من مستفيدي المنتجات السكنية والتمويلية والقروض بدون فوائد طهران تنقلب على قطر.. و تقول: الدوحة والأخوان جذور الإرهاب أخطر موقف في السعودية.. مواطن يصمم مكان غريب لركن سيارته أعلى جبال فيفاء بجازان!-صور “غير هالحل لا تسمعوا أي كلام من أحد”.. عباس يكشف كلمة الملك سلمان له بشأن القدس -فيديو 30 خطرًا محتملًا على الأسواق العالمية في 2018.. بيتكوين أبرزها

تفاصيل جديدة عن مداهمة وكر إرهابيي “الياسمين”.. ولماذا تعمد رجال الأمن تركهما يغادران المبنى؟

تفاصيل جديدة عن مداهمة وكر إرهابيي “الياسمين”.. ولماذا تعمد رجال الأمن تركهما يغادران المبنى؟



ذكرت مصادر تفاصيل جديدة عن عملية مداهمة وكر إرهابيي حي الياسمين وكيف أن قوات الأمن تعمدت ترك الإرهابيين يغادران المبنى ولم تهاجمهما بداخله.



 

وأوضحت المصادر وفقا لـ”الجزيرة” أن قوات الطوارئ الخاصة توفر لديها معلومات عن وجود عدد من الإرهابيين يترددون على المبنى على شكل مجموعات من بينهم أشخاص يرتدون زياً نسائياً بهدف التمويه.

 

وأضافت أن الجهات الأمنية قامت بتطويق الحي بشكل كامل، حيث أكدت المعلومات وجود أخطر مطلوب وهو طايع الصيعري الخبير في صناعة الأحزمة الناسفة والعبوات، بعدما توقعت أن يكون الإرهابيان استأجرا أكثر من فلة لإعطاء إيحاء بأنهما على علاقة بجيرانهما.

 

وأبانت أن قوات الأمن بدأت بمداهمة الفيلا الأولى عند الساعة الرابعة فجراً، ولم يكن بها أحد، وعند الوصول للفيلا الثانية عثر على عائلة تسكنها، وبعد التأكد من هوياتهم طلب منهم إخلاء المبنى لخطورة الأشخاص الذين ستتم مداهمة موقعهم.

 

 

وأشارت إلى أنه ولحظة استطلاع الفيلا التي اختبأ فيها الإرهابيان كشف رجال الأمن وجود ثلاث أسطوانات غاز موزعة داخل المبنى لتفجيرها حال مداهمتهما من قبل الأمن، فصدرت أوامر بعدم إطلاق النار عليهما داخل الفيلا وتركهما يغادران، حتى لا تتعرض الأسطوانات لأي إطلاق نار، ما يؤدي لانفجارها وتضرر الفلل المجاورة وإصابة سكان الحي.

 

وذكرت المصادر أن الإرهابيين قفزا على المنزل الملاصق لوكرهما وخرجا للشارع مضيفة أن قوات الطوارئ أبلغت الجهات الأمنية المشاركة بالمداهمة بأن الإرهابيين يحملان حزامين ناسفين وتمت المطالبة بإطلاق النار على رأسيهما وليس الأطراف أو الصدر، حتى لا يتمكنا من استخدام الحزام الناسف ويتضرر بذلك المجاورون لمسرح العملية.

 

وأكدت المصادر أن قتل الإرهابيين مباشرة حال دون استخدامهما الحزامين، مشيرة إلى أنه لو تمكن الاثنان أو أحدهما من تفجير الحزام لتضررت المنازل المحيطة، إضافة لتعرض رجال الأمن وبعض المواطنين الذين يتابعون العملية للإصابة.

 

Source