مصادر تكشف ملابسات اختطاف “قاضي القطيف” ومواصفات مختطفيه وسيارتهم


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966590973953
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



6792b416-9ead-4d01-870d-f5552fea8306

كشفت مصادر تفاصيل اختفاء القاضي بدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف محمد الجيراني ، حيث بيّنت أن مجموعة ملثمة اختطفوه من أمام منزله بعد مقاومته لهم.

 

وبيّنت المصادر أن الجهات الأمنية حضرت إلى منزل القاضي الجيراني فور تلقيها بلاغاً بخطفه، موضحة وفقاً لـ”سبق” أن مجموعة ملثمة اختطفوه من أمام منزله وحاول مقاومتهم لكنهم اقتادوه للمركبة التي كانوا يستقلونها، وحاولت زوجته أيضاً إنقاذه لكنها لم تتمكن من ذلك.

 

وأشارت المصادر إلى أنه تم العثور على الحذاء والمشلح الذي كان يرتديه القاضي الجيراني في موقع الحدث، مضيفة أن السيارة التي استخدمها الخاطفون هي سيارة “جيب” بيضاء اللون، دون تحديد نوع المركبة أو عدد الأشخاص الذين قاموا بالاختطاف.

 

 

من جانبه، أوضح عميد أسرة الجيراني أن أمير المنطقة الشرقية ومحامي القطيف يتابعان بنفسهما الحادثة، مؤكداً أن ما حدث لن يثنيهم عن مواصلة الدفاع عن الوطن، مناشداً جميع المواطنين، الإبلاغ عن كل شخص يريد لهذا الوطن أي سوء.

 

ونفى أحمد الجيراني صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه تم العثور على القاضي محمد في غيبوبة وهو مقطوع الرجل ومضروب في الجمجمة، مشددًا على أن كل ما قيل عار تماماً من الصحة.

 

Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. سلام

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    يريدون السوء بأمن المملكة
    نسأل الله ان يعود الجيراني لي أهله سالما غانما
    وحسبنا الله على أي من يريد زعزعة الاستقرار الأمن مملكة

    الرد
  2. هادي العنزي

    الله يرجعه لأهله سالم وماخطفوه الا لانه يحب الوطن ويدافع عنه ولا يرضى التخريب وزعزعة الامن ويدعو لوحدة هذا الوطن
    الله يحفظه ويرجعه لأهله

    الرد
  3. مشبب القحطاني

    الله يرجعه سالم غانم ، اخوانك من السنة معك و قلوبهم تدعي لك و إيمانهم بنصر الله لك كبير يالله القادر و كما كنا نقول سنظل نقول سنه و شيعه البلد ما نبيعه قلوبنا معك يالجيراني ندعوا لك من الليل الى الان ، يشهد الله ان زوجك و ابنائك يحفظ الله اولا ثم حكومتنا الرشيدة ثم انا شخصيا أتعهد بأن امد لهم ألمساعده و أقف بجانبهم الى ان تصل و ترجع لنا يا شيخنا العزيز يا اخ الاسلام و العروبة والله على ما اقوله شهيد

    الرد
  4. ابو الجوري

    الي اختطفوه يبون يشعلون الفتنه بين السنه و الشيعه
    عشان يروحون للسنه و يخطفون شيخ سني
    حسبي الله عليهم وعلا خطط ايران الصفويه

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *