شركة التمويل تخرج عن صمتها و ترد: “الشاب الباكي صاحب السيارة المحترقة ” متعثر بالسداد فعلياً

شارك الصفحة مع اصدقائك عبر



image

خرجت شركة التمويل عن صمتها وردت على الشاب عبدالعزيز الشلوي الذي وثّق فيديو يبكي فيه ويتظلم من شركة التأمين ومؤسسة النقد -بحسب ما ذكره- .

وأكدت الشركة في ردها على ما طرحته “سبق” نقلاً عن الشاب أن العميل متعثر بالسداد ومطالب بدفع مبلغ ١٠٤٥١ريالا وتم إشعاره مسبقاً بذلك دون تجاوب منه، ملوحة بمحاسبة من يمس سمعتها ككيان ملتزم بتقديم الخدمات وفق أنظمة مؤسسة النقد.

وفي التفاصيل قالت الشركة في رد تلقته “سبق”: العميل مطالب بسداد مبلغ ١٠٤٥١ريالا تعثر في سدادها قبل تاريخ الحادث وليس لها علاقة بإغلاق عقد التمويل وهو ما ينافي ادعاءه بانتظامه بالسداد بعد وقوع الحادث كذلك لم يترتب على العميل أي مبالغ نتيجة إغلاق عقد التمويل بعد التعويض التأميني وهو ما يتنافى مع ادعائه بأن المبلغ المطالب بسداده يخص إغلاق العقد.

وأضافت: “الفترة المستغرقة من تاريخ تسجيل مطالبة العميل لدى شركة التأمين حتى تاريخ إغلاق العقد من قبل الشركة هي ٥١ يوما لم تتجاوز الشهرين وهو ما يتنافى كذلك مع ادعائه بأن الفترة استغرقت ٨ أشهر”.

وتابعت: “قام العميل بشراء السيارة من المعرض الذي تتعامل معه الشركة وحسب مواصفاتها التي يرغب ودفع الدفعة الأولى واستلم العميل سند القبض المشار إليه صراحةً بأن محرك المركبة سعة أربع أسطوانات “سلندر”.

واختتمت الشركة ردها بالقول: وفرنا كافة قنوات التواصل مع العملاء حرصاً على تقديم أفضل الخدمات إلا أن العميل لم يتقدم بأي شكوى تخص موضوعه بل تواصلنا معه مراراً وتكراراً بالرسائل والمكالمات بشأن تعثره بالسداد ولم يستجب وتحتفظ الشركة بحقها القانوني في الرد على أي شيء يمسها ككيان يعنى بتقديم الخدمات لعملائه وفق أنظمة مؤسسة النقد العربي السعودي وتم تزويدهم بكل ما يخص هذا الرد من مستندات ووثائق رسمية”.

Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله