(صورة) رجل أمن يتقمص دور سائق أجرة للإطاحة بمجرم يدعى “البلدوزر”


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966592745799
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



image

قام رجل أمن بتقمص دور سائق أجرة للإيقاع بأحد المجرمين، عرف بلقب “البلدوزر”، درج على نهب أموال قائدي سيارات الأجرة، بعد الاعتداء عليهم بـ”مطرقة” يحملها معه خلال تنفيذه لجرائمه.

واعتاد “البلدوزر” وهو من الجنسية الإثيوبية اصطياد ضحاياه والتوجه بهم إلى مواقع مظلمة بحي بريمان، ووفقاً لصحيفة “عكاظ” فإنه فور وصوله للموقع المحدد يعاجل ضحيته بعدة ضربات بمطرقته، ومن ثم نهب ما معه من أموال، ويفر هارباً من الموقع.

وبعد تكرر البلاغات بهذا الخصوص أعد رجال الأمن كميناً محكماً، وتقمص أحدهم دور قائد سيارة أجرة، حيث ركب معه المجرم بالسيارة، وتمت متابعتها إلى أن وصلت لمنطقة مظلمة.

بعد ذلك قام رجل الأمن بإبلاغ زملائه من خلال رسالة متفق عليها بأنه تم التأكد من المشتبه به، وما إن أخرج المجرم مطرقته لتنفيذ جريمته حتى طوقه رجال الأمن وألقوا القبض عليه، حيث اعترف بارتكاب عديد من السرقات على هذا النحو.
Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. سلطان

    شكراً رجال الأمن على مايقومون به من جهود لحفظ الأمن يستحقون وقفة شكر ووفاء

    الرد
  2. اركان بن دهيس

    ليتني مكان العسكري المتقمص كان حضرت مطرقة خلف مقعدة الراكب يسهل عليه تناولها قبل مايبادر اقمعه في راسه لين يستوي وآخذ الفلوس اللي معاه واسلمها التحقيق وكذا. عشان يحس بالالم ويحس بالغبنة في سرقة فلوسه المسروقه هذا السروق .

    الرد
  3. ناصر حمد ناصر المفرج

    رفع الله قدركم يا رجال الأمن، فمهما كتبنا في حقكم، فلن نوفيكم، وأسأل الله أن يحفظ رجال أمننا، وأن يعلي شأنهم، وأن يجعلهم ذخراً للوطن والمواطن، وأن يجعل جميع ما يقدمونه في ميزان حسناتهم، حفظكم الله يا رجال أمننا ودمتم ذخراً لنا.???

    الرد
  4. الغيثي

    هذي صورة المجرم البلدوزر ماهي صورة رجل الأمن ،
    دقق على الصوره زين وتلقاه مكلبش ، مش معقول ان رجل الأمن بيتكلبش لكن واتس المملكه الله يصلحهم غلطانين بالعنوان

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *