الرئيسية
الفجر
5:23 صـ
الشروق
6:31 صـ
الظهر
11:49 صـ
العصر
2:48 مـ
المغرب
5:08 مـ
العشاء
6:15 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض السبت 27 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل رسوم 26 خدمة بنكية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة! فاجئ الجميع من منشد بقناة بداية إلى مغني .. من هو ؟ تعظيماً للشعائر.. منع التصوير في الحرمين الشريفين ومن يصور هذا جزاءه شاهد: 3 أشخاص يستخدمون حيلة ماكرة ويسلبون مواطناً أمام مسجد بالمملكة تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال “حساب المواطن”: الموقوف حسابه البنكي أو خدماته يستحق 6 أشهر فقط #عاجل من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر  سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. بهذا اليوم .. التفاصيل بالفيديو.. تعرف على كاميرات “ساهر” الجديدة لرصد مخالفات “الجوال” و”الحزام” وضع التكييف على “الحارّ” يتسبب في وفاة فتاة بالمرحلة الثانوية بحائل حكم نهائي .. لا ديات لمن توفوا في حادثة سقوط 《رافعة الحرم》لهذه الأسباب #وزارة_الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من مستفيدي المنتجات السكنية والتمويلية والقروض بدون فوائد طهران تنقلب على قطر.. و تقول: الدوحة والأخوان جذور الإرهاب أخطر موقف في السعودية.. مواطن يصمم مكان غريب لركن سيارته أعلى جبال فيفاء بجازان!-صور “غير هالحل لا تسمعوا أي كلام من أحد”.. عباس يكشف كلمة الملك سلمان له بشأن القدس -فيديو 30 خطرًا محتملًا على الأسواق العالمية في 2018.. بيتكوين أبرزها

بالفيديو.. “الداخلية” تكشف عن علاقة بين استهداف الشهيدين الصهلولي والسبيعي والسطو على سيارة نقل الأموال بالقطيف

بالفيديو.. “الداخلية” تكشف عن علاقة بين استهداف الشهيدين الصهلولي والسبيعي والسطو على سيارة نقل الأموال بالقطيف

image



أعلنت وزارة الداخلية آخر مستجدات التحقيق في قضية استشهاد الجندي أول حسن بن جبار صهلولي والجندي مفرح بن فالح السبيعي من منسوبي أمن المنشآت؛ نتيجة تعرضهما لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول بعد أداء واجباتهما الأمنية اليومية، وتوقفهما بسيارة خاصة عند أحد المواقع التجارية في شارع الملك سعود بحي الضباب في مدينة الدمام.



وأوضحت الوزارة في بيانها الصادر اليوم، أن الفحوص الفنية أثبتت ارتباط هذه الجريمة بجريمتي استهداف الحراسات الخارجية بشرطة محافظة القطيف، وكذلك استهداف دورية أمنية وهي تؤدي مهامها في حي الخضرية بمدينة الدمام، إضافة إلى جرائم سطو مسلح على سيارات نقل أموال في محافظة القطيف.

وأكدت أن التحقيقات في هذه الجريمة الإرهابية لا تزال جارية، وأنه سيتم الإعلان عما يتم التوصل إليه من نتائج لاحقاً.

image

Source