الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

فيديو و صور .. مدرسة ثانوية تتحول لحلبة مصارعة والإصابات والموقوفين بالجملة

فيديو و صور .. مدرسة ثانوية تتحول لحلبة مصارعة والإصابات والموقوفين بالجملة

image



image



image

image

أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص، أن إدارة التعليم قامت بتشكيل لجنة للوقوف على قضية الاشتباك الجماعي التي حدثت في إحدى المدارس التابعة لمكتب تعليم بقيق.

وتفصيلاً قال “الباحص” إنه إيضاحاً لما حدث من مشاجرة جماعية وقعت بين مجموعة من الطلاب في أحد المدارس التابعة لمكتب تعليم بقيق عليه نبين بأنه قد قام مكتب التعليم بتشكيل لجنة لهذا الخصوص وجاري التحقق من الحادثة وأسبابها، وذلك من خلال فريق عمل لتقصي الحقائق، وسيتم التعامل معها وفق قواعد السلوك والمواظبة في درجاتها المعتمدة.



وأكد “الباحص” أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لديها مرجعية وآلية ضابطة، تحدد القواعد والمعايير والإجراءات الواجب اتخاذها في مثل هذه الحالات أو السلوكيات الغير مرغوب فيها وذلك لتحقيق بيئة تربوية آمنة مع الالتزام بالقيم والنظم المدرسية واحترامها وعدم التخطي أو القفز عليها والعمل على الحد والمنع من السلوكيات السلبية وتقرير مبدأ الانضباط الذاتي السلوكي.


وأردف: كما أن الآلية كفيلة بوقف السلوكيات غير المرغوب فيها، والتي تخالف المعايير المقبولة في المجتمع ولوائح وزارة التعليم المعمول بها في المدارس والعمل على تعديل السلوك بأساليب تربوية تهدف لضبط السلوك وتقويم الطلبة على نحو يمكن معه تعديل السلوك السلبي إلى الإيجابي.

Source