فيديو.. 《خمسيني》 يسطو بالسلاح على صيدلية برفحاء


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966594431145
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



وثقت كاميرات مراقبة مقطع فيديو لعملية سطو مسلح على صيدلية تقع في أحد أحياء محافظة رفحاء، نفذها شخص ملثم، في الثانية ظهر يوم السبت الماضي، قبل أن تتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليه في وقت وجيز.

وأظهر الفيديو، الذي حصلت عليه “سبق”، قيام شخص ملثم بشماغ أحمر بدخول الصيدلية وتهديد الموظف بسلاح ناري والاستيلاء على مبالغ مالية من جهاز المحاسبة والهروب إلى وجهة غير معلومة.

وتملكت موظف الصيدلية حالة من الذعر والخوف بسبب تهديدات الملثم الذي دخل المحل نهاراً قاصداً السرقة، حيث اضطر الموظف للرضوخ لمطالبه دون أي مقاومة.

من جهته، قال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد مهدي لـ”سبق”: “تمكنت شرطة محافظة رفحاء وبالتعاون مع الدوريات الأمنية، من تتبع الملثم والإطاحة به في وقت وجيز”.

وأضاف: “اتضح بعد التحقيقات أنه مواطن في العقد الخامس من العمر، وأحيل إلى جهة الاختصاص لإنهاء كافة الإجراءات”.

Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. ابومحمد

    الله المستعان ، اللهم اجعلنا ممن إذا طال عمره ، حُسن عمله ، اللهم اختم بالصالحات أعمالنا ، آآمين يارب …

    الرد
  2. كمال زيد الكيلاني

    لا حول ولا قوة إلا بالله .. وش هذا مجنون ..وش راح تعمله هذه الفلوس الحرام غير الدمار والهلاك ..الحمد لله تم القبض عليه .. اللهم قوي أجهزتنا الأمنية ويعطيها الف عافية ..الله ينصرهم ..

    الرد
  3. غادة الشهري

    الله المستعان! الناس صارت تجوع وما تلاقي اللي تاكله حتى اضطرت للحرام! طبعاً هذا ليس مبرر للسرقة لكن على حسب الوازع الديني عند الناس، ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في من كان السبب في تضييق ارزاق الشعب والاستيلاء على ممتلكاتهم حسبي الله ونعم الوكيل كل من جاع او سرق او مات في ذمتكم يا ايها الحكام الظلمة!

    الرد
    1. حسنا الفارس

      اتقي الله واحمديه انك في بلد الحرمين الشريفين وتحت حكم ملوك ماتلاقين زيهم في هذي الارض
      وانت وامثالك حقت فتن والعياذ بالله منك ومن امثالك

      الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *