الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

شاهد .. مروِّج خمور إثيوبي بالرياض يقاوم رجال الأمن بسلاح ناري

شاهد .. مروِّج خمور إثيوبي بالرياض يقاوم رجال الأمن بسلاح ناري

قبضت الفرق الميدانية بإدارة الضبط الإداري في شرطة الرياض، على مروِّج خمور إثيوبي؛ عقب مقاومته رجال الأمن وإشهاره سلاحاً نارياً.



 



تفصيلاً، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان؛ أنه وبفضلٍ من الله تعالى تمكنت الفرق الميدانية بإدارة الضبط الاداري بشرطة الرياض، من القبض على مروِّج خمور (إثيوبي الجنسية) جنوبي العاصمة الرياض، بحوزته كمية كبيرة من مادة العرق المسكر مُعدة للترويج وسلاح ناري حاول استخدامه للهرب من الفرق الأمنية.

 

وأضاف الميمان “تمّ القبض على المتهم متلبساً بالجرم المشهود من خلال كمين مُحكم قام على أثره بمقاومة الفرقة وإشهار مسدس محاولاً الهرب، فتمّت السيطرة عليه بما يقتضيه الموقف من حزمٍ، ولم تسجل أيُّ إصابات ولله الحمد، وضبط المسدس الذي كان بحوزته وبداخله طلقات حيّة، كما عُثر بحوزته على عدد (131) قارورة بداخلها مادة العرق المسكر جاهزة للبيع، وعدد (٤) قوارير بداخلها مادة النكهات ومبلغ مالي (٥٣٢) ريالاً”.

 

وبيّن الميمان؛ أنه اتضح أن الجاني (إثيوبي الجنسية؛ ٢٥ سنة)، فيما تمّ التحفظ عليه وتمّ تحريز المضبوطات وتسليمه إلى مركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لاستكمال الإجراءات النظامية حسب الاختصاص.  

image

image

image

Source