شاهد .. مروِّج خمور إثيوبي بالرياض يقاوم رجال الأمن بسلاح ناري


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966592745799
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



قبضت الفرق الميدانية بإدارة الضبط الإداري في شرطة الرياض، على مروِّج خمور إثيوبي؛ عقب مقاومته رجال الأمن وإشهاره سلاحاً نارياً.

 

تفصيلاً، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان؛ أنه وبفضلٍ من الله تعالى تمكنت الفرق الميدانية بإدارة الضبط الاداري بشرطة الرياض، من القبض على مروِّج خمور (إثيوبي الجنسية) جنوبي العاصمة الرياض، بحوزته كمية كبيرة من مادة العرق المسكر مُعدة للترويج وسلاح ناري حاول استخدامه للهرب من الفرق الأمنية.

 

وأضاف الميمان “تمّ القبض على المتهم متلبساً بالجرم المشهود من خلال كمين مُحكم قام على أثره بمقاومة الفرقة وإشهار مسدس محاولاً الهرب، فتمّت السيطرة عليه بما يقتضيه الموقف من حزمٍ، ولم تسجل أيُّ إصابات ولله الحمد، وضبط المسدس الذي كان بحوزته وبداخله طلقات حيّة، كما عُثر بحوزته على عدد (131) قارورة بداخلها مادة العرق المسكر جاهزة للبيع، وعدد (٤) قوارير بداخلها مادة النكهات ومبلغ مالي (٥٣٢) ريالاً”.

 

وبيّن الميمان؛ أنه اتضح أن الجاني (إثيوبي الجنسية؛ ٢٥ سنة)، فيما تمّ التحفظ عليه وتمّ تحريز المضبوطات وتسليمه إلى مركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لاستكمال الإجراءات النظامية حسب الاختصاص.  

image

image

image

Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. هادي العنزي

    الله يقويهم وبيض الله وجيهم لكن الي استغربه انا سعودي ولو ابي سلاح ما احصله الا بشق الانفس وبعد معاناه واسعار غاليه كيف اجنبي يملك مسدس وحديث الصنع

    الرد
    1. اركان بن دهيس

      للعلم هناك دول تمنع دخول البنقال لاراضيها (للعمل) منها امريكا والكويت .. وبالنسبة لنا نحتاج نمنع هالجنسيتين بالاضافة إلى لبنان الا اذا طردت حزب الشيطان من اراضيها .

      الرد
  2. ..

    مِم جد الحين الزِّي كذا اش يسووون فيهم ؟؟ معقووله بس يسفروونهم ??.. حسسبي الله علليهم

    الرد
  3. عيد العنزي

    حسبي الله ونعم الوكيل فكونا من الأجانب ماجا الدمار إلى منهم

    الرد
  4. المندهش

    العماله من بعض الجنسيات السيئة ( اﻻثيويبية والبنغلاديشية )المفروض يمنع إصدار تأشيرات استقدامهم استغفر الله ﻻخيرهم وﻻكفاية شرهم وايش الخبرات أو الكفاءات اللي عندهم وﻻ أخلاق وﻻ تعامل ماوراهم إﻻ الخراب بأنواعه على ايش يستقدمونهم ؟

    الرد
  5. أبو عبدالله

    المفروض العماله البنغلاديشيه والاثوبيه توفف وتمنع إصدار التأشيرات لهم والموجودين بالبلد يرحلوا

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *