بالفيديو هياط بالرشاش كاد أن يذبح العريس بالسعودية


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966560817633
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



رغم تحذيرات وزارة الداخلية بعدم إطلاق النار بالأفراح والمناسبات إلا أن  البعض يضرب بهذه التعليمات عرض الحائط وهذا نموذج لفيديو جديد لإطلاق نار بسلاح الرشاش كاد أن يقتل العري، و لولا لطف الله ورحمته لإنقلب الفرح إلى حزن  ولكن كتب الله وأراد  أن تصيب  الطلقة  عقال العريس ليطير من رأسه ويقف العريس بعد ذلك  مذعور ومصدوم من الموقف ولا يكاد يصدق انه مازال على قيد الحياة ..

شاهدو الفيديو وشاركونا تعليقاتكم حول هذا الموضوع اسفل الفيديو

.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. ابو تالا

    المفترض يتم البلاغ عنه ومصادرة السلاح مع الايقاف لمدة لا تقل عن 6 اشهر وغرامة 10000 الاف ريال….
    كم حذرنا من هذي الاشكال..

    الرد
  2. ابن البلد

    مشكلة هذا الورع ان الرصاصة اللي طلعت راح تنزل على انسان بالشارع او بسيارة او بيت،، ومثل هذه الحوادث قد حصلت ونعلم عنها،، نسأل الجهات المختصة التي اصدرت بمنع عمل مثل هذي الاشياء الخاطئة التي تؤدي بحياة كثير من الابرياء والمحاسبة وانزال اشد العقاب على ذلك مافعلت!!

    الرد
  3. شمري

    لا حول و لا قوة الا بالله .. السلاح قاتل و محرم رفعه بوجه اخيك المسلم .. لكن للأسف قل الوعي و ثقافة الهياط بالمجتمع تفرض عادات سيئة و تحتم تداولها تحت مسمى كفووو يالذيب ..

    الرد
  4. عبد الله

    لا بد من اتخاذ إجراءات صارمة تجاه هؤلاء الجهلة.. نحمد الله على سلامة العريس، وكم من حادثة أدمت وأبكت وأحرقت قلوب من تابعها فما بالك بمن عانى “ضحايا وأسر الضحايا”..
    “المرجلة” أن يقدم العون للعريس وثمن ما يعبث به من ذخيرة، يفزع بها من حضر، كان أولى به أن يقدمه معونة للعريس أو على الأقل في صندوق يخصص لدعم المتزوجين بدل أن تهدر الأرواح والأموال بهذا الشكل.
    أما إذا أراد أمثال هؤلاء الاستعراض بحمل السلاح، فالأولى أن يذهبوا إلى ساحات القتال على الحد الجنوبي، ويرونا بطولاتهم في أعداء الدين والملة.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *