بعد خطوبة استمرت لعام كامل.. دجاجة صقعاء تفسد حفل زواج بالرياض!

شارك الصفحة مع اصدقائك عبر



في حادثة غريبة من نوعها تم إلغاء مراسم زواج بين شاب وفتاة في مدينة الرياض وذلك بعد رفض الفتاة العشرينية عقد قرانها على الشاب وذلك في اليوم المقرر للاحتفال ويعود السبب   إلى  أن  والدة الشاب شبهت العروس بحسب صحيفة عكاظ «بالدجاجة الصقعاء»، وهو ما أغضب الفتاة وجعلها ترفض إكمال مراسم عقد القران و أيضا إلغاء الحفلة التي تم دعوة عدد كبير إليها من الأقارب والأصدقاء ، لتنهي الدجاجة الصقعاء خطوبة استمرت عاماً كاملاً بموافقة الطرفين. 


ويقصد بمصطلح الدجاجة الصقعاء عند كبار السن «هي الدجاجة التي لا تبيض ولا  يستفاد من لحمها وتترك لكي تعيش رأفة بها ولا تفقه شيء»

حسب تعبير كبار السن وان اختلفت بعض الشيء

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. مواطن

    لا حول ولا قوة الا باالله
    بعض الامهات هداهم الله تسبب مشاكل بتصرفاتها التي لاتليق بها كأم
    أزدرائها لزوجة ابنها ومن اول لليلة زواج
    وخلق عداوه معها بدون مبرر

    الرد
  2. خبير البنات

    تبون الصدق شر البلية مايضحك أصبح الزواج أمر يؤخذ بالطقطقه أجل وش هو له خطوبة لمدة عام وبعدها تفسخ وين قصة الحب ♥ أثناء الخطوبة خيره لك يالمتزوج من هذا الزواج جت على كذا ولا على غيرها،،، صدق المثل يقول من أعلى ⤴ البير ولامن أسفله ⬇. ?

    الرد
  3. عزووز

    حرام والله على الام خربت على ولدها الزواج مهما كان لاتجرح مشاعر البنت لكن مانقول الا الله يعوضها بواحد يحترمونها الزوج واهل الزوج الله يهدي بعض الامهات

    الرد
  4. ناقض

    وفي تلك الحالة اثبتت الفتاة انها دجاجة صقعاء بالفعل والاكيد ان ال دجاجة فيها خير واحترام لحماتها اكثر منها

    الرد
  5. مخاوي

    سبحان الله الام . تغار من زوجة الابن وخذ تدخلات وتحرش يومي ومراقبة كل كبيره زضغيرخ

    الرد
  6. الغلباء

    المفروض المعرس يحب ارس امه عشانها اكشفت له عروسسه الي بيقضي عمره معها المره الي عقلها الي هذي الدرجه هذي بتخلي حياتي عذاب ونكد اكيد انها عافه انها دجاجه صقعاء لوهي مو صقعاء كان مهمها كلم عجوز وثبتت لها انها غلطت في حقها يوم قالت صقعاء بس ما قول هذي اخرة الاجلكسي

    الرد
  7. زوجه مخلص

    لا حبيبتي احسن من اول الطريق انهتها اذا ما في احترام متبادل
    بس اذا الزوج يستاهل التضحيه !
    اللي بيروح فيها الرجال مسكين كان المفروض يفرح بذي الليله لاحول ولا قوة الا بالله
    يمكن الام قاصده أنها تخرب الزواج الله يهديها

    الرد
  8. هدى

    بنت رجال ونعم فيها ماترضى الاهانة

    لو أمها قالت هالكلام للرجال طلقها وقلتوا معه حق
    لكن هي تقولون غلطانة والمفروض تكبر عقلها!!
    سبحان الله !!!!

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *