بالصور مكافحة المخدرات تحبط حمولة من تبوك إلى المدينة على تريلة برسيم

شارك الصفحة مع اصدقائك عبر



احبطت مكافحة مخدرات منطقة المدينة المنورة على حمولة تريلة محملة بالبرسيم حيث تم تهريب بداخلها أقراص امفيتامين عددها 623 الف قرص حيث كانت الحمولة متوجهة من تبوك إلى المدينة المنورة 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. أركان بن دهيس

    اكيد لازم تحبط .. لان المثل يقول : لاتبيع المويه في حارة السقايين طبيعي يكشفوك .. بس لله حكمه في تظليلهم وكشفهم .

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *