الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

 أخو “فتاة الفيديو” مع رجال الهيئة..يروي التفاصيل 

 أخو “فتاة الفيديو” مع رجال الهيئة..يروي التفاصيل 






▪ واتس المملكة 

كشف شقيق الفتاة التي تردد أنها تعرضت لاعتداء مساء أمس في أحد الأسواق التجارية غرب العاصمة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تفاصيل ما حدث بعد مناصحتهم لشقيقته لتدخل في المحل، لكنها أفهمتهم أنها لا تستطيع الدخول حتى يخرج المتسوقون وتغلق الصالة بالكامل وتأخذ الإذن لتدخل لكونها إحدى العاملات، وبعد دخولها لحقوا بها واعتدوا عليها بالضرب داخل المحل على حد قولها، فنقلت للمستشفى متعرضة لكسر بالأظافر وبعض الكدمات- حسب ما أشارت- بعد حضور الدوريات الأمنية.


وقال شقيق الضحية: “كانت شقيقتي تجلس خارج المحل الذي تعمل به فتوقف عندها رجال الحسبة وألحوا عليها أن تدخل، فأوضحت لهم أنها لا تستطيع الدخول حتى تأخذ الإذن، فجاء بعض الفتيات العاملات في المحلات الأخرى ووثقوا الموقف بالفيديو ولعل هذا استفز رجال الهيئة، وعندما دخلت شقيقتي المحل دخلوا وراءها وانهالوا عليها ضرباً بحجة تصويرها لهم بلا مراعاة للأنظمة”.


وأضاف: “سحبوها للخارج، وأكملوا الضرب، فتكسرت أظافر يديها، وظهر اللحم، وتعرضت لضربه على الفك، وأنا حضرت آخر المشاجرة بعدما اتصلت عليّ، وسجَّل رجال الهيئة تقاريرهم، والدوريات كذلك سجلت تقاريرها، وأنا لدي فيديو بالواقعة، وسأسحب كذلك فيديو من داخل المحل، يثبت الاعتداء، ولدي بعض الشهود الذين وقفوا على الواقعة، وأختي نقلت للمستشفى، وتلقت العلاج بعد تكسير أظافرها وضربها على الفك، وسآخذ التقارير الطبية اللازمة”.


واختتم: “كذلك سحبوا الجوال، ورددوا (لماذا تصوروننا)، لكن أعادوه. وأنا حقيقة مستغرب؛ كيف يتجرؤون والنظام واضح في مسألة تطاولهم على الآخرين؟ وكيف دخلوا المحل وهو مخصص للنساء؟ كذلك دُهشت بعدما شاهدت لحم الأظافر وقد خرج، لكن القضية ستأخذ مجراها. ووالله كلنا نحب رجال الهيئة، ونقدرهم، لكن لماذا لم يكتفوا بالنصيحة حسب النظام؟”.

Source